عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-02-11, 12:03 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اختيار مسقط عاصمة للسياحة العربية لعام 2012م




أعلن مؤتمر وزراء السياحة العرب الذي عقد في مدينة العقبة، عن اختيار مدينة مسقط، عاصمة للسياحة العربية لعام 2012م، والعاصمة البحرينية المنامة عاصمة السياحة العربية لعام 2013م.
وطلب المشاركون في المؤتمر، من وزارة السياحة في دولة فلسطين، توفير المعلومات حول المعالم الأثرية والتاريخية لوضع خطة عربية للترويج والتسويق السياحي المضاد لمحاولات إسرائيل استخدام مواقع تراثية في الأراضي الفلسطينية والجولان المحتل، أثناء الترويج لرحلاتها السياحية.
ودعا المشاركون في أعمال المجلس، إلى تقديم ترشيحاتها لعاصمة السياحة العربية، لعامي 2014 و2015م، وموافاة الأمانة العامة للمجلس بملفات حول المدن المرشحة في موعد ينتهي بنهاية شهر مارس عام 2012م.
وطالب المجلس الوزاري في بيانه الختامي، وزارات وهيئات السياحة العربية، إلى موافاة الأمانة العامة باستراتيجياتها في ظل التغييرات السياسية التي تشهدها المنطقة العربية لتبادل الخبرات خلال الدورة التاسعة المقبلة للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء السياحة العرب.
ووافق المجلس على تخصيص جائزة المجلس للجودة السياحية لعام 2013م، لكليات ومعاهد التدريب السياحي، وترحيل جائزة المجلس للجودة السياحية من عام 2011م، إلى عام 2012م.
وقرر المجلس الوزاري، عقد دورته الـ15 يومي الـ 30 والـ 31 من مايو عام 2012م، في العراق يسبقها يومي الـ28 والـ29 عقد اجتماع الدورة العاشرة للمكتب التنفيذي.
وناقش المؤتمر بحضور وفود تمثل 16 دولة عربية بينها المملكة العربية السعودية، موضوعات تتعلق بالسياحة وتحديات الاستثمار السياحي في المنطقة وعرض المزايا والتحديات التي تواجه القطاع في المنطقة العربية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hojdhv lsr' uhwlm ggsdhpm hguvfdm guhl 2012l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس