عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-11, 11:25 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا




ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب أوروبا 4796.jpg

فاز الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الاسباني بجائزة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لأفضل لاعب في القارة متفوقا على زميله تشافي هيرناديز والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد.
ونال ميسي الجائزة اثناء سحب قرعة دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا يوم الخميس في موناكو. ويمنح الجائزة صحفيون رياضيون يمثلون الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي للعبة بهدف احياء الجائزة السابقة لافضل لاعب اوروبي في العام والتي تحولت الان الى جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي (الفيفا). وحصل ميسي(24 عاما) على 38 صوتا مقابل 11 لشافي و3 اصوات فقط لرونالدو. ويتم الحكم على اللاعبين من خلال ادائهم مع انديتهم ومنتخباتهم الوطنية.
يشار إلى أن النجم الأرجنتيني أحرز 53 هدفا الموسم الماضي من بينها 12 هدفا بدوري ابطال اوروبا الذي توج به مع ناديه ليتصدر قائمة هدافي المسابقة للمرة الثالثة على التوالي ، كما قاد النادي الاسباني للقب الدوري المحلي للموسم الثالث على التوالي.
وقال ميسي (24 عاما) صاحب لقب أفضل لاعب في العالم ايضا احتفظ بهذه الجوائز في منزلي ولا يزال عندي مساحة للمزيد. شكرا لزملائي في الفريق على مساعدتي على تحقيق هذا . يذكر ان اربعة من رفاق ميسي في برشلونة حلوا في لائحة العشرة الاوائل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ldsd dt,. f[hz.m Htqg ghuf td H,v,fh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس