عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-16-11, 04:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النصر يواجه بني ياس في لقاء مفتوح جماهيرياً




يواجه نادي النصر اليوم الثلاثاء نظيره بني ياس الإماراتي في الدورة التي ينظمها الأخير خلال شهر رمضان المبارك, كما يشارك بها بجانب النصر وبني ياس كل من الصفاقسي التونسي والجيش السوري.

وسيكون لقاء اليوم هاماً للمدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس للتعرف على اللاعبين خلال أول لقاء ودي يشرف عليه.

هذا وكان الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس نادي بني ياس، قد وجه بدخول جماهير الدرجتين الأول والثانية بالمجان خلال منافسات الدورة الدولية التي ينظمها بني ياس اعتباراً من اليوم حتى 23 الجاري.
هذا ومن جهة أخرى, بات اللاعب الكولومبي خوان بينو "24 عاماً" لاعب خط وسط نادي غلطة سراي التركي قريباً من تمثيل النادي بعد أن جرت مفاضلة بينه وبين عدد من اللاعبين.
ويمتاز الكولومبي بينو بسيرة ذاتية جيدة, إذ أنه مثل أندية اندبينتي الأرجنتيني وموناكو الفرنسي وأخيراً غلطة سراي التركي, كما مثل منتخب الشباب الكولومبي, واستدعي للمنتخب الكولومبي الأول في أكثر من مناسبة سابقة.
وتعتبر محطة موناكو هي الأبرز في مسيرة اللاعب الكولومبي حيث مثله في موسمين وكان ركيزة أساسية مع الفريق, قبل أن يظفر به النادي التركي الذي لعب له لموسم واحد فقط.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkwv d,h[i fkd dhs td grhx ltj,p [lhidvdhW




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس