عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-13-11, 05:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ارتفاع نسبة السياح السعوديين في أبو ظبي 44 % هذا العام




حققت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، أفضل نتائجها الفندقية نصف السنوية حتى الآن مع ارتفاع في كافة المؤشرات الأساسية للأداء الفندقي، بما فيها أعداد الزوار وعدد الليالي الفندقية ونسب الإشغال والإيرادات وطول فترة الإقامة، خلال الفترة الممتدة بين شهري يناير ويونيو من العام الجاري مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية بنسبة 11 % ليتجاوز المليون نزيل، في حين ارتفع عدد الليالي الفندقية بنسبة 26 % ليصل إلى أكثر من 3 ملايين ليلة فندقية.
فيما ارتفعت نسبة الإشغال 10 % لتبلغ 70 %، كما ارتفعت الإيرادات 6 % لتصل إلى 2.26 مليار درهم، في حين ازداد معدل طول فترة الإقامة في الفنادق بنسبة 13 % ليصل إلى 2,97 ليلة فندقية.
وقال الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة أبو ظبي للسياحة، إنه أداء رائع، وهو بكل تأكيد يبشر بنجاح وجهتنا السياحية في تحقيق أهدافها المرجوة والمتمثلة باستقبال 2 مليون زائر حتى نهاية العام الحالي، مشيرا إلى أن أبو ظبي ستكون قادرة على تحقيق نتائج مميزة خلال النصف الثاني من العام الحالي رغم تأخر الافتتاح المقرر لمجموعة جديدة من المنشآت الفندقية المهمة.
وأضاف: ساعد رفع القدرة التنافسية لأبو ظبي كوجهة سياحية على تعزيز هذه النتائج من خلال انخفاض متوسط أسعار حجوزات الغرف الفندقية بنسبة 15 % خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بالعام الماضي، الأمر الذي جعل من أبو ظبي خيارا سياحيا معقول التكلفة مقارنة بالوجهات السياحية الراقية والشهيرة الأخرى مثل سيدني وباريس ونيويورك وطوكيو.

وأوضح أن هيئة أبو ظبي للسياحة، وضعت أجندة حافلة بالفعاليات الكبيرة التي تشمل افتتاح منتجعات راقية وتوفير باقات من العروض المميزة للزوار.

وخلال الأشهر الستة الأولى بلغ عدد النزلاء البريطانيين في الإمارة نحو 72998 بزيادة 20 %، ثم الهنود بنسبة 22 % والألمان بزيادة 15 %، ثم السعوديون بزيادة نسبتها 44 % والفرنسيون بزيادة 29 % تلاهم الإيطاليون بزيادة 22 % والأستراليون بزيادة 18 % ثم الكويتيون بزيادة 19%، والروسيون بزيادة 40 %.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hvjthu ksfm hgsdhp hgsu,]ddk td Hf, /fd 44 % i`h hguhl hg.[h[




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس