عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-12-11, 12:35 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأولمبي القطري ينهي استعداداته لمواجهة المنتخب السعودي




أنهى المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم استعدادته لانطلاق منافسات النسخة الثانية من البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية (تحت 23 عاما) والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة من 12 إلى 21 أغسطس الجاري بمشاركة ستة منتخبات هي منتخبات قطر والسعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان.

وتفتتح منافسات البطولة غدا الجمعة بمباراتين حيث تجمع المواجهة الأولى على الملعب المغطى بأكاديمية التفوق الرياضي "اسباير" بين المنتخب القطري المضيف ونظيره السعودي في حين تجمع المباراة الثانية منتخبي عمان والبحرين.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي القطري بقيادة الفرنسي برنار سيموندي اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق قبل انطلاق المنافسات الرسمية حيث خاض المنتخب مرانا قويا خصصه المدرب لتحديد ملامح التشكيل الأساسي واختيار خطة اللعب.

وتحمل هذه البطولة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبات الخليجية التي تستعد لخوض المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 ، وستكون مباراة قطر والسعودية أفضل اختبار للمنتخبين اللذان سيلتقيان مجددا في 21 أيلول/سبتمبر المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأولمبية.

ويأمل الفرنسي سيموندي في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من البطولة الخليجية حتى يجهز اللاعبين للمواجهات الرسمية المهمة التي تنتظره.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgH,glfd hgr'vd dkid hsju]h]hji gl,h[im hglkjof hgsu,]d hglkj[m




مواضيع : إحساس