عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-20-11, 07:44 AM
G.A
G.A غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Silver
 رقم العضوية : 708
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 المشاركات : 18,714 [ + ]
 التقييم : 130058
 معدل التقييم : G.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond reputeG.A has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لاعب اماراتي يسجل ضربة جزاء بالكعب




حقق منتخب الامارات فوزا كبيرا على نظيره اللبناني 6-2 الاحد في استاد خليفة بن زايد في العين في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الطرفين لخوض الدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وكأن أبرز حدث في المباراة ركلة الجزاء التي نفذها اللاعب الإماراتي ذياب عوانة بكعب القدم مسجلا واحدا من أغرب الأهداف في كرة القدم.

وأحرز خليل لاعب الأهلي وأفضل لاعب شاب في آسيا سابقا هدفين مبكرين للإمارات في الدقيقتين التاسعة و18 وأضاف زميله محمد الشحي هدفا ثالثا قبل أن يقلص محمود العلي الفارق بهدف للبنان في الدقيقة 29. لكن الإمارات أعادت الفارق إلى ثلاثة أهداف بهدف من ركلة جزاء نفذها حمدان الكمالي في الدقيقة 41. وأكمل خليل ثلاثيته في الدقيقة 54 قبل ان يسجل العلي هدفا ثانيا للبنان في الدقيقة 66. واختتم البديل ذياب عوانة سداسية الإمارات من ضربة جزاء في الدقيقة 79 نفذها بعكب قدمه.


لاعب اماراتي يسجل ضربة جزاء بالكعب 4e23c0ed4bee7.jpg




الموضوع الأصلي: لاعب اماراتي يسجل ضربة جزاء بالكعب || الكاتب: G.A || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ghuf hlhvhjd ds[g qvfm [.hx fhg;uf dshx




مواضيع : G.A



آخر تعديل G.A يوم 07-20-11 في 08:02 AM.
رد مع اقتباس