عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-08-11, 03:09 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي يحتفظ بالدوري وجماهير الزمالك تحطم إستاد القاهرة




أحرز الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي و36 في تاريخه بعد أن سحق المقاولون العرب 5-1.
وأصبح رصيد الأهلي المتصدر 60 نقطة من 29 مباراة ولن يستطيع غريمه الزمالك، الذي تعادل مع وادي دجلة 1/1، من اللحاق به قبل جولة واحدة على نهاية الموسم.
وسجل الأهداف الخمسة للأهلي وائل جمعة من ضربة جزاء في الدقيقة (21) ومحمد بركات (30) وشريف عبد الفضيل (37) ومحمد ناجي "جدو" (65) وحسام غالي (90)90، بينما كان هدف المقاولون العرب من نصيب محمد عادل وسجله في الدقيقة (49).
من جانب آخر، أصيب عدد من رجال الشرطة المكلفين بتأمين مباراة الزمالك ووادي دجلة، بعد قيام جماهير نادى الزمالك بأعمال شغب بين شوطي المباراة.
وقامت جماهير الزمالك بعد أن نما إلى علمها تقدم النادي الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة على فريق المقاولون في الشوط الأول من المباراة، باقتلاع مقاعد مدرجات الدرجة الثالثة وإلقائها بملعب استاد القاهرة الدولي، وكذلك رشق قوات الأمن بالحجارة، مما أسفر عن إصابة عدد من ضباط وأفراد الشرطة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd dpjt/ fhg],vd ,[lhidv hg.lhg; jp'l Ysjh] hgrhivm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس