عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-12-09, 09:41 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد يتابع صحوته وبرشلونة يؤكد صدارته




تابع ريال مدريد نتائجه الجيدة، بقيادة مدربه الجديد خواندي راموس، وسحق مضيفه مايوركا 3-صفر، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وهو الفوز الرابع لريال مدريد بقيادة راموس في 5 مباريات في مختلف المسابقات والثالث على التوالي، وهو الفوز الحادي عشر للنادي الملكي الذي انتزع المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة بفارق الأهداف أمام إشبيليه الذي كان تغلب على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح المرحلة.
وحذا ريال مدريد حذو إشبيليه باستغلاله تعثر فالنسيا صاحب المركز الثاني سابقاً أمام ضيفه فياريال 3-3، وقلص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة المتصدر.
وبكر النادي الملكي بالتسجيل بواسطة مهاجمه الدولي الهولندي اريين روبن في الدقيقة الثالثة، وعزز القائد راؤول غونزاليز تقدم ريال مدريد بهدف ثان، قبل أن يضيف المدافع الدولي سيرجيو راموس الهدف الثالث.
من جانبه، مني اتلتيكو مدريد بخسارة قاسية أمام ضيفه اتلتيك بلباو 2-3، وكان اتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل بواسطة انطونيو لوبيز، بيد أن الضيوف نجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف عبر كواكيلي كامبو والفارو سوتو دومينغيز خطأ في مرمى فريقه، وفرناندو لورنتي، قبل أن يقلص الاوروغوياني دييغو فورلان الفارق.
وأنعش نومانسيا آماله في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى بفوزه على خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما خوسيه خافيير باكيرو وكارلوس رينا اراندا، وفاز سبورتينغ خيخون على بلد الوليد بهدفين لغونزالو كارميلو ودافيد بارال، مقابل هدف لخوسيه انطونيو غارسيا كالفو.
وخسر ريال بيتيس أمام ملقة بهدف للكاميروني اشيل ايمانا مقابل هدفين لانطونيو ابونو والبرتغالي اليسو، وتعادل راسينغ سانتاندير مع ريكرياتيفو هويلفا بهدف لجوناثان بيريرا مقابل هدف لخافيير غاليغو كاموناس.
وفي مباراة أخيرة، قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى تحقيق الانتصار السادس على التوالي عندما سجل له هدف الفوز في مرمى مضيفه أوساسونا صاحب المركز الأخير 3-2، وعانى برشلونة المتصدر الأمرين لتحقيق الفوز خصوصاً في الشوط الثاني وانتظر حتى الدقيقة 85 لتسجيل هدف الفوز عبر ميسي.
وتقدم برشلونة بهدف لمهاجمه الدولي الكاميروني صامويل ايتو بعد مجهود فردي لميسي، ونزل أوساسونا بكل ثقله في الشوط الثاني ونجح في إدراك التعادل عبر ميغل فلانو، ثم منحه الاوروغوياني والتر باندياني التقدم، واستعاد برشلونة سيطرته على المجريات ونجح في إدراك التعادل عبر تشافي اثر تسديدة قوية زاحفة من نقطة الجزاء، قبل أن يمنحه ميسي الفوز بتسديدة قوية من خارج المنطقة رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم.
وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 47 نقطة وعمق جراح اوساسونا في المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vdhg l]vd] djhfu wp,ji ,fvag,km dc;] w]hvji vdhg l]vd] djhfu wp,ji ,fvag,km dc;] w]hvji




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس