عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-11, 12:37 PM   #7
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



" البارت السادس "

قالت بصوت باكي هيام :اجل وش تفسير نظراته لي اكيد شفقه او علي لاني يتيمه بس هو شدراه يؤؤؤؤ يؤؤؤ افف مليت من كثر التفكير.......وضلت تفكر في دوامت افكاره وصحيت وبعده قالت ......
هيام :لزم اروح عنهم هم سعيدين الحين اذا ضليت هنا راح اكون السبب في تعاستهم نظارة ساعته و تنهدت ....اوه الحين 11 الظهر اقوم انام وبعده اتصل على بو محمد وامشي ......
الساعه 9:30 جلست وراحت جهزت شنطته وراحت تودع الجناح ودخلت غرفة النوم وتذكرت اول يوم جات فيه شنو صار فيه......
صبا تفتح باب الغرفه :حياك احمدي ربك انه في سرير زياده حاطينه لمرة عمي ابراهيم اذا جات تنام عندنا او وحده من الربع تبقي تنام عندنا او اي احد حب يشرف وينور غرفتنا ......
البنات :هههههههههههه ابتسمت وبعده اضحكت وبعده بكت و سكرت الباب وراحت جنب تلفون الجناح و طلعت رقم التكسي بو محمد الي يوصله ويوديه من لم كانت صغيره ....وطلبت منه انه يجيه يا خذه ...بس قبل لا تروح كتبت رساله وحطته جنب التلفون الجناح وراحت ....فكرت تنزل من المصعد لاكنا حبت تنزل من الدرج علشان تتذكر ايامها الحلوه وتودعها ....نزلت وهي شايله شنطتها ....وتذكرت اول يوم صعدت فيه مع صبا تذكرت هذا الموقف ....
صبا تصعد مع الدرج :هيام راح اقولك شيء سر عادي
هيام بفرح :اي عاتي
صبا :شوفي ترى البنات كل وحد فيهم تحب واحد من العيال هههههه
هيام منصدمه :يحبون
صبا :اي يحبون وكل وحده ذايبه في واحد من العيال هههههههه
هيام ضحكت وبخبث وترفع وتنزل في حواجبه :وانتي تحبين بعد فجاءة
صبا صرخت :لالا ويععع قطع شيء مقرف
هيام مسستغربه :ليه
صبا ببرود :انا اذا بحب راح احب واحد ما اعرفه مو لزقه فيني اربع وعشرين ساعه
هيام :ههههههههههه
وصلت بعد ذكرياته الي الدور الثاني وقف تتامل في الجناح ماعنده ذكريات فبه تمشت في الجناح و تناظر فيه فتحت غرفة النوم شافت الغرفه نفس غرفة البنات نفس الترتيب الاساره بس الالوان غير ونفس الحركة البنات كل واحد حاط صورته فوق سريره ...شافت الاول ماجد – مالك – مازن – محمد- وقفت عينه على صورة ما عرفت صاحبه اول مره تشوفه جلست تناظر فيه ما عرفته راحت حق الي بعده – حسين – مشاري – ناصر .....راحت جنب سرير مشاري جلست عليه وحضنة المخده و هي تبكي وغفت وهي حاظنه المخده بعد عشر دقائق جلست وقامت لفت انتباه الكومدينه الي جنب سرير مشاري فتحت الدرج الاول شافته مقفول الدرج الثاني شافته بعد مقفول استسلم لي الامر وقامت بس لفت انتباه بعد دفتر فوق الكومدينه اخذته وشافت الاسم هيام منصدمه وباسستغراب :مذكراتي ترددت في فتحهه لانه خصوصيات بس تجراءة وفتحته يمكن تلاقي شيء عنه وجلست تقلب في الصفحات وقراءة بين الصفحات العنوان "هيام قلبي "....انصدمت وتحمست تكمل الموضوع وقراءة
" فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك ..
فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك !
أما عيناي فأعذرني !!!
فهي الطريق إلى أملي ..
وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!!
” الوفـاء ” لكن لا ادري هل هذا يكفيك او لا .....
قلبت الصفحه الثانيه شافت العنوان "اريد جواب يا هيام " قراءة المكتوب
"اريدك منكي جواب وتفسير مايحدث لي انا عندم انظر اليكي يدق قلبي بسرعه عندما انظر اليكي انسى عصبيتي التي لا اقدر على انا انساه هلا هو حب او اعجاب او شفقه اريد منكي جواب يا من سكنتي قلبي هيام "
ما تحملت بكت بكت من كل قلبه مستحيل يكون حب مستحيل و بسرعه سكرت الدفتر و رفغت يده الي السماء وهي تدعي ربه
هيام تبكي :يارب يكون مجرد شفقه مايكون حب يارب مابي اكون السبب في حزنهم يارب مسكت القلم الي جنب الدفتر وكتبت له في المذكرات
"بسم جامع القلوب اولا ثانيا ابي اعتذر على تطفلي و فتح مذكرات الي هي خصوصياتك لكن كان القلق يسيطر علي والخوف ارجوا ان يكون مجرد شفقه لا يكون اعجاب ولا حب لانا هناك غيري هايم فيك..... تحياتي لك "
بعده ودعت الغرفه ونزلت تحت بعد ما تاكدة انا الكل مش موجود في الصاله وطلعت لقت بومحمد ينتظره ....وراحت وركبت التكسي ........
هيام :سلام عليكم
بو محمد :وعليكم السلام
هيام :تاخرت عليك سامحني
بومحمد :لا عادي يا بنتي بس وين بتروحين الحين في هذا الليل
هيام بحزن واضح :بروح حق الغوالي
بومحمد :وينهم هيام :في المقبره
بو محمد مستغرب :كان رحتي لهم الصبح او الظهر مو في الليل ما تخافين
هيام :لا ما اخاف لاني بظل عندهم خلص
بو محمد :ليش
هيام :علشان سعادة الي احبهم
بو محمد :اها براحتك يا بنتي
هيام :تسلم
بو محمد حركة السياره :الله يسلمك ويخليك ويحفظك يارب
هيام :يارب .....
وصلوا المقبره وراحت جنب قبر امه وابوه وجلسست وقالت بصوت مبحوح و ماليه الحزن وهي تبكي ....
هيام :يمه يبه خذوني معاكم وجلست تبكي وحظنت القبر ونامت
.....بعد يومين من روحتهم البر .......
عند البنات وهم داخلين الخيمه الي لهم ........
صبا تضحك :ههه اي وناسه شفتي الضب لم جا لي العيال
هبة :ههههههههه مساكين خافوا هههههههههههه
اسيل :هههههههههههه ياربت هيام معنا كان ضحكت معنا وستانست
شذى :هههههه معاك حق ياريت
صبا :شرايكم نتصل عليها من جينا هنا ماسالنا عنه علشان بعد ما تفكرنا نسيناه او تلاقونه هي الي نسيتنا ههههههههه
هبة :ههههههههه فكره بس ما عنده جوال
يارا:على تلفون الجناح
صبا :فكره حلوه اوك
وراحت اخذت الجوال واخذوا فتره على مالقوا مكان فيه ارباج وتصلت على تلفون الجناح صبا بعد محاولات عده .......
صبا :ماترد على الجناح
لارا :يمكن في الدور السفلي جنب جدتي
هبة :اي صح اتصلي على الدور السفلي لانه راح تمل بروح في الجناح يمكن نزلت تحت اتصلي بسرعه صبا :اي صح اوك واتصلت على الدور السفلي وردت عليه الخدامه ......
صبا :غبيه انتي اقولك عطيني مس هيام
الخدامه بقلت صبر :مافي موجود
صبا وخرت السماعه ومسكته .....وقالت .....
صبا :هذي الكلبه تقول هيام مش موجوده
جنا :قولي له تعطيك جدتي وسالي جدتي عنه
صبا :اوك
مسكت السماعه وقالت .......
صبا :عطيني ماما تريزه
الخدامه :هههههه اوك
.....متعودين الخدم عليهم .......المهم نرجع الي الواقع ......
راحت الخدامه وعطت السماعه لي الجده .......
الجده :الو صبا :الو حيا الله هذا الصوت
الجده بفرح :الله يحي اصلك يا بنتي متى بترجعون وحشتوني
صبا بي المصري :ما يوحشكش غالي يا بعدي ههههههه بعد يومين انشاء الله
الجده :يعني اربع ايام بظلون
صبا :اي راحوا يومين وبقي يومين
الجده :اها اجل انتظركم على النار
صبا بي استهبال :انتبهي لا تحرقكك ههههههههه
الجده :هههههههههه ما تتوبين
صبا :ما اتوب ابدا ههههههه
الجده :ههههههههه عند البنات ....
هبة :هيييييي انتي خلصينا ساليه
صبا :انزين انزين لا تحنيني
صبا :اقول ماما تريزه
الجده عصبت :تريزه في عينك انشاء الله
صبا :هه عاتي مقبوله منك يا ماما تريزه ههههههههه
الجده :هههههههه طيب قولي خلصينا وش تبين ما وراك الي المصايب انتي
صبا :ههههههههه افا انا الي ههههههههه المهم اقول لك وين هيام جنبك هي انا سالت الخدامه قالت مش موجوده .....
الجده مستغربه :هو ليش ماراحت معاكم ....
صبا :لا قالت ماراح تروح
الجده خايفه على هيام :وي يبنتي مادري عنه من يومين مادري عنه ولا شفته فكرته راحت معاكم
صبا بخوف واضح :جده قولي للخدامه تصعد الجناح تشوفها يمكن هناك او صاير له شيء بسرعه
الجده :طيب ونادة الخدامه وصعدت فوق بس لم نزلت تقول ما شافت احد
الجده :تقول ما شافت احد
صبا :يعني وين بتروح يعني
الجده :مادري
صبا :جده اكلمك بعدين مع السلامه
الجده :طيب مع السلامه
عند البنات ......
هبة :ها وينه
صبا مبلهمه ومنصدمه :ها ها تقول ما تدري عنه من يومين ما شافته
اسيل مستغربه :شلون
صبا :اتفكره معنا وهي مختفيه من يومين
ليان :وين بتروح يعني صبا :افففففففف مادري
اسيل :خلون اجل نرجع الفله اليوم بسرعه
هبة :اوك انا راح اروح حق العيال و اقول لهم واحد من اليعال يوصلنا وانتم تجهزوا .....
البنات :اوك
هبة راحت حق العيال لم وصلت جنب الخيمه الي فيه العيال سمعت صوت حسين يتكلم في الجوال ......
حسين :الحين ما دفعنا لكم وخلصنا ....اي كرامه الي تتكلم عنه .....انتم الي بديتوا مو احنا .....لالا احلف تحاول تختطف بنت عمي وتبيني ادفعلك حلو هذي كثر منه ها .....اي احبه وش عندك افففف ودفع ماراح ادفع وان قربت من احد يقربلي بشكتي عليك .......اي اهدد .....سلام يا حلو وقفل الخط بوجهه ....هبة انصدمت منه لم قال يحبه يعني يحب صبا مستحيل ماراح اخليه لك يا صبا انا لي حسين وحسين لي انا بس كيف .....وانتبهت على نفسه ليش جايه هنا انه جايه علشان موضوع هيام وراحت ........
هبة :حسين حسين
حسين الي كان بيدخل الخيمه و التفت له .......
حسين من دون نفس :نعم وش تبين بعد
هبة :ممكن ترجعنا للبيت ......
حسين :نعم نعم ما سمعت وش قلتي عيدي وش قلتي
هبة تصارخ :اقولك ممكن ترجعنا البيت
حسين بسخريه :ههههه غير حنا لعبه عندكم متى ما بغيتوا تجون تجون مومتى ما بغيتم ترجعون ترجعون اقول روحي روحي مكانك مافي رجعه الي بعد يومين او ماحد جبركم انكم تجون فاهمه
هبة انقهرت منه كيف يكلمه كذا :يعني ماراح ترجعنا
حسين :اي لا في احلامك بس
هبة :بلللليززز ضروري لانوا هيام مختفيه من يومين نبي نروح نشوفه
حسين يضحك :ههههههه ادري مصدقك ما شاء الله عليكم حتى تعرفون تالفون كويس برافوا ويصق بي يده وجات صبا ....
صبا :خلصنا ها هبوي من بيودينا
هبة :حسون مو راضي يقول بعد يومين
صبا التفتت على حسين :وليش انشاء الله
حسين :لانكم انتم جيتوا وانتم تدرون انوا حنا بنظل اربع ايام
صبا بترجي :الله يخليك رجعنا و الله لو ما كان ضروري ما رحنا
حسين :بـــ.....
صبا :بلييزززز علشاني و عشان خاطري رجعنا
حسين (اه يا قلبي و الله بس انك قلتي علشانك بس او انا ما ودي ارجعكم يا قلبي ) :اوك خلصون بسرعه خمس دقائق بس لكم
صبا فرحت :ججد ترى حنا خالصين بس عليك انت
حسين :هههههههه وانا بعد جاهز بس اروح اجيب مفتاح السياره واجي ودخل الخيمه ......
صبا :هبوي وش فيك يله بسرعه خلينا نشيل الاغراض وراحت ..
.هبة كانت واقف منصدمه من حسين هي من مساعه وهي تترج فيه علشان يوديهم و يتمسخر عليه بس صبا راضى على طول لهدرجه يحبه
هبة :والله ما اخليه لك يا صبا لو تموتيني راح اسوي المستحيل علشان ما اخليك تاخذين حسين مني وراحت
في الخيمه عند العيال ......دخل حسين وراح اخذ المفاتيح .....
محمد :وين يا الاخوى وين رايح
حسين :لا يا ولدي بس بروح اودي الاهل البيت وراجع ههههههههه
محمد :هههههههههههه اي اهل
حسين :يعني في غيرهم البنات
مشاري :وليش انشاء الله
حسين :يبون يرجعون اليوم ضروري
مشاري عصب :اقول اجلس محالك ولا بتتحرك هم الي جاو برضاهم ةاحنا ما جبرناهم خلهم علشان مره ثانيه يتوبون
حسين :لا المسال مو الانه زهقوا لانوا اتعرف الي جات عندنا هيامم
مشاري بهتام وخاف واضح :اي وش فيه
حسين :يقولون انه مختفيه من يومين ومايدرون عنه
مشاري ما استوعب شيء و منصدمه وقال بعصبيه :كيف ما يدرون عنه وينهم عنه ها
حسين وهو رايح :وانا شدراني تصرخ علي
مشاري :يله عيال خلون كلنا نمشي بعد
العيال :يله
وبعده لم اغراضهم وراحوا الفله



 

رد مع اقتباس