عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-21-11, 07:01 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Q (9) أنباء عن استعداد«أبل»لإطلاق iPhone 4S




تواردت أنباء متعددة مؤخراً بشأن النسخة الجديدة من جهاز آي فون، الذي قال الكثيرون إنه قد يحمل اسم iPhone 5، وسيتم إطلاقه قريباً كما جاء في بي بي سي. ولكن يبدو أن الجهاز الجديد لم يحمل الرقم 5، بل سيكون اسمه iPhone 4S، وسيكون نسخة مطورة فقط من iPhone 4، أي أنه لن يحمل تغييرات كبيرة في نظامه وتصميمه.
ونقلت العديد من المواقع الإلكترونية عن المحلل بيتر ميسيك قوله: “وفقا لتحليلنا حول السوق الإلكتروني، سيطلق على الجهاز الجديد اسم iPhone 4S، وسيتم إجراء بعض التعديلات الخارجية على شكله، وتحسين أداء الكاميرا، وإضافة مشغل A5 الجديد.” وأكد ميسيك أن شركة “سبرينت”، و”تي موبايل”، و”شاينا موبايل”، ستنضم إلى قائمة مستخدمي جهاز آي فون.
وقد تم استخدام مشغل A5 الجديد في جهاز iPad2، إذ أنه يساعد في تشغيل برنامجين في ذات الوقت بصورة أسرع من الجهاز المستخدم حالياً.
يذكر أن المؤتمر السنوي لشركة أبل سينطلق في 6 حزيران المقبل، وقد تم استخدامه خلال السنتين الماضيتين كمنصة لإطلاق الإنتاجات الجديدة من أبل، غير أن الشركة أكدت أن دورة هذا العام ستركز على البرمجيات وليس على الأجهزة. لذلك، أكدت عدد من المواقع الإلكترونية أن أبل قد تكشف عن جهازها الجديد الخريف المقبل استعداداً لموسم العطلات.


الموضوع الأصلي: أنباء عن استعداد«أبل»لإطلاق iPhone 4S || الكاتب: amasy || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hkfhx uk hsju]h]«Hfg»gY'ghr iPhone 4S 4s iphone





رد مع اقتباس