عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-20-11, 02:42 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إثارة حتى اللحظات الأخيرة بدوري زين




سيكون التنافس على المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال آسيا محط الاهتمام في الجولة الختامية لدوري المحترفين اليوم الجمعة بعدما ضمن الهلال الإحتفاظ باللقب وضمن الاتحاد مركز الوصافة كما أن الصراع يشتد في المؤخرة بين نجران والقادسية والوحدة للنجاة من الهبوط ومرافقة الحزم.
وحسم الهلال اللقب قبل جولتين من النهاية وسيحتفل بإنتصاره حين يستضيف نجران بإستاد الأمير فيصل بن فهد، كما يملك البطل فرصة لتحقيق رقم القياسي إذا نجح في إنهاء الموسم دون أي هزيمة ورفع رصيده إلى 64 نقطة.
وبينما سيحاول نجران الخروج بالتعادل على أقل تقدير لضمان البقاء في دوري المحترفين حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، فإن الهلال الذي أصبح يملك 13 لقبا في البطولة المحلية قد يستفيد من المباراة الأخيرة في الاستعداد لمواجهة الاتحاد في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء.
وسيلعب الاتحاد على أرضه في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجده مع النصر صاحب المركز الرابع الساعي لضمان المشاركة في أبرز المسابقات الآسيوية للأندية للعام الثاني على التوالي.
ويملك النصر 43 نقطة ويتأخر بفارق نقطتين وراء الاتفاق صاحب المركز الثالث لكنه لا يتفوق سوى بفارق الأهداف على الشباب صاحب المركز الخامس الذي سيلعب في ضيافة الفيصلي.
وسيلعب الاتفاق ضد غريمه المحلي القادسية في مواجهة بين الفريقين المنتميين للمنطقة الشرقية، ويحاول الاتفاق أن يضمن البقاء في مركزه من أجل المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، ويحتل القادسية المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 23 نقطة.
وسيفتقد الاتفاق خدمات مدافعه العماني الدولي حسين مظفر لحصوله على ثلاثة إنذارات بينما سيغيب عن صفوف القادسية طلال الخيبري لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة ضد الهلال وعبد العزيز فلاتة وعبد الله فتاي لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات.
وسيبحث الشباب الذي سيواجه السد القطري في دور الستة عشر بدوري الأبطال يوم الثلاثاء عن الفوز حين يحل ضيفاً على الفيصلي في إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة من أجل الإبقاء على أمله في المشاركة بدوري الأبطال على أمل تعثر النصر في جدة.
وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز الشباب بنتيجة 4-1 في الرياض، وسيفتقد الفيصلي خدمات الثلاثي إبراهيم مدخلي لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة ضد الرائد والمهاجم الألباني ميخين ميميلي والسوري وائل عيان لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات.
وسيلعب الرائد على أرضه ضد الأهلي لكن الإثارة ستكون حاضرة في مباريات تتعلق بصراع النجاة من الهبوط حيث سيلعب الوحدة على أرضه في مكة مع التعاون.
ولدى الوحدة 23 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام القادسية بينما سيلعب الفتح المطمئن في المركز العاشر مع الحزم متذيل الترتيب في الإحساء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yehvm pjn hggp/hj hgHodvm f],vd .dk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس