عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-03-11, 10:53 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الوحدة يبحث عن اول فوز اسيوي بمواجهة صعبة في ضيافة بونيودكور




يبحث الوحدة الاماراتي عن اول فوز له في دوري ابطال اسيا لكرة القدم لانعاش حظوظه في التاهل الى الدور الثاني عندما يلعب خارج ارضه امام بونيودكور الاوزبكي في الجولة الخامسة وقبل الاخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة بالمسابقة غدا الثلاثاء.

ويحتل الوحدة الذي تعادل ثلاث مرات المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط متأخرا بنقطتين عن بونيودكور صاحب المركز الثاني وسيمنحه الفوز فرصة الانفراد بالمركز الثاني في ظل احتلال بيروزي الإيراني للمركز الرابع برصيد نقطتين.

ويتصدر الاتحاد السعودي هذه المجموعة برصيد عشر نقاط وهو الفريق الوحيد الذي ضمن التأهل لدور الستة عشر لكنه سيبحث عن نتيجة إيجابية أمام بيروزي بحثا عن ضمان احتلال المركز الأول الذي يمنحه أفضلية خوض الدور المقبل الذي يقام من لقاء واحد على أرضه.

وشدد عبد الله سالم اداري الوحدة على اهمية المباراة "كغاية للوحدة" الذي يتطلع للحصول على النقاط الثلاث من أجل تجنب الخروج المبكر من المسابقة لأن الهزيمة ستعني انتهاء حظوظ الفريق بشكل رسمي في المسابقة.

وقال سالم "الفريق الاوزبكي قوي وجميع الاحتمالات مفتوحة الا ان الوحدة عازم على تحقيق شيء لان المباراة عبارة عن مفترق طرق."

واصطحب الوحدة 20 لاعبا لهذه المهمة الاسيوية ابرزهم اسماعيل مطر ومحمد الشحي ومحمود خميس وحمدان الكمالي وفهد مسعود وحيدر الو علي والبرازيلي مارسيو ماجراو وهوجو هنريكي.

ولم يحقق الوحدة نتائج مميزة في مشاركاته الاسيوية السابقة فخرج من الدور الاول عامي 2010 و2008 بينما بلغ قبل النهائي عام 2007.

ويعتبر الوحدة بقيادة مدربه النمساوي جوزيف هيكرشبرجر من ابرز الاندية المحلية وهو حامل لقب الدوري الاماراتي لكنه يمر هذا الموسم بمرحلة انعدام توازن ويحتل المركز الخامس وتلاشت آماله في الحفاظ على اللقب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg,p]m dfpe uk h,g t,. hsd,d fl,h[im wufm td qdhtm f,kd,];,v pfdf




مواضيع : إحساس