عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-29-11, 02:13 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال يبحث عن نقطة التتويج أمام الرائد والاتحاد يستضيف القادسية




يسعى الهلال مساء اليوم الجمعة إلى الفوز بلقب دوري زين رسمياً حينما يقابل الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض, ويتبقى للهلال نقطة واحدة ليتوج نفسه بطلاً للدوري للمرة الثانية على التوالي وذلك ضمن مباريات الجولة ال24.
ويدخل الهلال هذه المباراة بعد أن تمكن من تحقيق فوزٍ هام على النصر في ديربي العاصمة بهدف وحيد, فيما خسر الرائد في الجولة الماضية من القادسية بأربعة أهدف لهدف.
ويأمل الرائد في الدخول ضمن الأندية المتأهلة لكأس خادم الحرمين الشريفين, وهي المهمة التي تبدو صعبة نوعا ما على الفريق الرائدي، العاشر. ويملك الرائد 27 نقطة في المركز
فيما يملك الهلال 55 نقطة , ويقف الهلال على بعد ثلاث خطوات من تحقيق انجاز ورقم قياسي جديد وهو إحراز بطولة الدوري دون أي هزيمة مضت وهو الرقم الصعب الذي حققه الاتفاق قبل أكثر من ثلاثة عقود ولم يستطع أحد حتى الآن تكراره.
هذا وسيدير المباراة طاقم تحكيم يقود عبد الرحمن الأحمري حكم ساحة, و مساعد أول عبد العزيز الكثيري, ومساعد ثاني محمد العبكري, وحكم رابع بدر العنزي.
وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة, يستضيف الاتحاد نظيره القادسية في لقاء لا يمثل الشيء الكثير للاتحاد الذي تأكد ابتعاده عن صدارة الدوري, كما أنه قد ضمن المركز الثاني نسبياً, في حين يدخل القادسية هذه المباراة وتمثل نقاطها أهمية كبيرة للاعبيه , حيث يأمل القادسية في الابتعاد عن شبح الهبوط عبر الفوز في هذا اللقاء.
وكان القادسية قد حقق نتيجة ايجابية في لقاء الجولة الماضية أمام الرائد بأربعة أهداف لهدف, في حيث حقق الاتحاد فوزاً سهلاً على الفتح بهدفين نظيفين.
ويمتلك القادسية 21 نقطة في المركز الثاني عشر, فيما يملك الاتحاد في رصيده النقطي 46 نقطة في المركز الثاني.
ويغيب عن الاتحاد في هذه المباراة لاعب خط وسطه محمد نور بسبب الحصول على ثلاث بطاقات صفراء.
وسيدير المباراة تحكيمياً خليل جلال حكم ساحة, وبدر الشمري مساعد أول, وفهد العمري مساعد ثاني, وعبد الرحمن المالكي حكم رابع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg dfpe uk kr'm hgjj,d[ Hlhl hgvhz] ,hghjph] dsjqdt hgrh]sdm pfdf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس