عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-11, 04:41 PM   #58
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.









قناة الإنتر: في انتظار ... خافيير زانيتي






ـ "أعتقد أن من يتحدث باستخفاف منذ يوم أمس عن الجمهور النيرأزوري لا يعرف ماهيته. نشعر جميعا بمرارة الهزيمة، أولا أمام الميلان و ثانيا أمام الشالكة، لكن هذا الفريق و منذ سنوات و هو يحصد الألقاب واحدا تلو الآخر. و أعتقد أن هناك من كان يترصد أول كبوة لكيل انتقاداته. لكننا تعلمنا و منذ مدة كيف تسير بعض الأمور و لهذا فإننا ترفعنا عن بعض ما يقال، و سأستغرب إن كان الحديث عنا دائما إيجابيا، حينها سأنشغل و يسودني القلق ..." كلمات العميد خافيير زانيتي لوصف الفترة الراهنة لفريق الإنتر ميلان و للجمهور الانتراوي.
تناول الحديث ضمن برنامج
Prima Serata، في لقاء خاص على قناة الإنتر Inter Channel مساء اليوم على الساعة 21.00 بالرقم 232 على قنوات المحطة التلفزية الفضائية سكاي.
و أضاف زانيتي :" لا يجب على الجمهور الإنتراوي إلا يخضع لتأثير الانتقادات التي انهالت هذه الأيام على الإنتر، بل عليه استخدام عقله. من جهتنا نحن اللاعبين تعلمنا من التجربة أن الفوز يجعل منك بطلا و نجما، وأن الخسارة تحط بك أرضا، لكنك تشعر بصلابة الفريق و حماسه و حبه للقميص، و هذا ما يميزنا و لا أحد يجادل فيه".

موعدكم مساء اليوم من استوديوهات أبيانو جنتيل مع لقاء خاص بالعميد خافيير زانيتي ضيف حلقة اليوم من برنامج Prima Serata من تقديم كل من إدواردو كالديرا و روبيرتو سكاربيني على قناة الإنتر Inter Channel (القناة رقم 232 على المحطة الفضائية سكاي سبورت)


المصدر..







 

رد مع اقتباس