عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-05-11, 11:51 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الغرافة القطري في مهمة صعبة في ضيافة سيباهان الإيراني ببطولة اسيا




سيلعب الغرافة القطري مباراة محفوفة بالمخاطر في ضيافة سيباهان الإيراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال اسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

ويملك الغرافة نقطة واحدة من مباراتين ويتذيل المجموعة الأولى مع الجزيرة الاماراتي بينما يأتي الهلال السعودي ثانيا برصيد ثلاث نقاط وينفرد سيباهان بالقمة برصيد ست نقاط ويبدو المرشح الأكبر للتقدم بالمسابقة.

وبدأ مستوى الغرافة في التطور منذ تولي الفرنسي برونو ميتسو مسؤولية قيادة الفريق الشهر الماضي ورغم الخسارة في أول مباراة مع مدرب منتخب قطر السابق أمام الهلال في بطولة اسيا تمكن الفريق من الفوز في اخر ثلاث مباريات بالدوري وصعد للمركز الثاني.

وتبدو حظوظ الغرافة رغم ذلك ضعيفة للغاية في إحراز لقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي وسيحاول الفريق تعويض ذلك في البطولة القارية وتجنب الخروج المبكر من دور المجموعات.

وقال ميتسو بعد الفوز على السيلية 3-1 يوم الخميس الماضي في الدوري "ليس لدينا الوقت الكافي للبحث عن تجميل ادائنا بل نسعى لمصارعة الوقت ومن الصعب أن يحدث تغيير جذري في شكل الاداء."

واكد ميتسو الذي قاد العين لإحراز لقب بطولة اسيا أن بعض لاعبيه يشعرون بالارهاق بسبب ضغط المباريات وهو ما حاول ان يتفاديه باجراء تدريبات لا يحمل فيها على اللاعبين بشكل قوي.

وأضاف "موقفنا صعب لكن فوزنا على الفريق الايراني على ملعبه يجعلنا نستعيد بعض الثقة في امكانية المنافسة على بطاقة التأهل مرة اخرى خاصة ان فارق النقاط متقارب بين الفرق الثلاثة باستثناء الفريق الايراني وحال فوزنا عليه ستعود المنافسة من جديد على تصدر المجموعة."

وسيعود لصفوف الغرافة الحارس الاساسي قاسم برهان لكنه سيفتقد لجهود بلال عبد الرحمن بسبب الإيقاف.

وسيدير المباراة الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا وسيساعده مواطناه تورو ساجارا واكاني ياجي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgyvhtm hgr'vd td lilm wufm qdhtm sdfhihk hgYdvhkd ff',gm hsdh




مواضيع : إحساس