عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-11, 05:16 PM   #49
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.








تصـــــــــريــــــــح .


باتزيني: "في انتظار لقاء الديربي على أحر من الجمر"





جامباولو باتزيني و الليتشي، الفريق الذي أدخل مرماه أكبر عدد من الأهداف، 7 من أصل 101، وقبل الهدف الأخير الذي منح الإنتر فوزا ثمينا، كان المجنون قد زار مرمى الحارس روزاتي ست مرات: "نعم، لقد قيل لي أن مرمى الليتشي واحد من شبابيكي المفضلة ـ في تعليق نجم اللقاء باتزيني لقناة الإنتر ـ و اليوم كان الفوز مهما و جنبات الملعب كانت مكتظة عن آخرها بل و الهواء أيضا. لقد تعبنا من أجل الوصول إلى هنا، و هنا نحن باقون".
و عن الهدف الحاسم الذي أثار احتجاجات لاعبي الليتشي بدعوى لمسة بالذراع لتوجيه الكرة :"أعتقد أن حركة الذراع كانت خادعة، لكن الصور أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أني أوقفت الكرة بكتفي، شخصيا لم اشعر بذلك، و فهمت أن في الأمر شيئا ما حين شاهدتهم يحتجون".
ما هي أسرار المهاجم الحاسم :" أنا أيضا أوفر على بعض الميزات، فكوني قصير و لست قوي البنية علي القيام بشيء آخر. و أعمل دائما على أكون رهن إشارة الفريق و تغمرني السعادة حين أستطيع وضع الختم على مجهود المجموعة".
و تابع باتزيني حديثه عن المرحلة العصيبة التي يمر منها فريقه السابق سامبدوريا: "لم أتوقع ذلك، و يؤسفني جدا ما يحدث، كنت أتوقع بعض الصعوبات بعد الانتقالات، بدءا بكاسانو و بي شخصيا، و لهذا أتمنى أن يستمروا في دوري الدرجة الأولى و عدم السقوط للدرجة الثانية".
و في الأخير خص المجنون مباراة الديربي بتعليق قال فيه: "أنتظر هذه المباراة منذ مدة طويلة، و على أحر من الجمر. أما الآن فلنستمتع بنتيجة اليوم و الاقتراب من المقدمة. فمنذ قدومي و زملائي يرغبون في تحقيق هذه النتيجة. و الآن لا شيء يزعزعهم عن الصراع من أجل اللقب حتى الرمق الأخير. كم هي مثيرة لقاءات فرق المدينة الواحدة؟ أسعى لأن أكون مرتاحا و هادئاً على الرغم من الاستعداد لها خلال الأسبوع يكون صعبا. هل سأكون على أتم الاستعداد لعدم مشاركتي في مباراة دوري الأبطال؟ بالتأكيد، لكن إذا تم تغيير الأنظمة و السماح لي باللعب فإني أود أن أكون بدوري متعبا بعد اللقاء...

المصدر .








 

رد مع اقتباس