عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-11, 04:39 PM   #43
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.








تـــــصريــــــــــــــــــح .



جوليو سيزار: "فوز العشرة على عشرة"








كان حارس مرمى النيرأزوري أول المعلقين على اقتراب الإنترميلان من متصدر الترتيب على بعد نقطتين، قائلا ل لقناة سكاي: "لا شك أن هذا اللقاء يستحق عشرة نقاط، إذ لم نتهاون في مهمتنا، و هذا مبعث ارتياحنا. لقد كانت مباراة هامة، و كان الفريق الخصم كله متراجعا إلى الخلف و هذا ما جعلنا نندفع إلى الأمام مخاطرين بعض الشيء، و لحسن الحظ انصاعت أجوار المباراة لصالحنا. و أود بالمناسبة أن أهنئ زملائي على الأداء الجيد. و أحيي الجمهور النيرأزوري على استقباله الرائع قبل بداية اللقاء.
و عن التصدي المذهل لكرة بيرتولاشي، قال الحارس النيرأزوري: هذه هي عيشة حراس المرمى مرة يخطئ و مرة ينقذ نتيجة المباراة. أما الآن فتفكيري سينصب على مشاركتي صحبة منتخبي الوطني و موعدنا القادم مع مباراة الديربي. الأسي ميلان فريق كبير، و لهذا فمباراة الديربي لها مكانة خاصة، على الرغم من أنها ليست حاسمة، لأن الطريق لازال طويلا، و لاشك في أننا سائرون بخطى ثابتة نحو الهدف".
و ختم الحارس النيرأزوري حديثه لقناة الإنتر قائلا: "أود أن أشكر الجمهور النيرأزوري، فاليوم و عندما وطأت أرضية الملعب، أشعرني بالدفء و التقدير الذي يكنه لي، و منحني ثقة كبيرة لن أنساها مدى الحياة. إنه جمهور رائع بحق".


المصدر .











 

رد مع اقتباس