عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-11, 04:36 PM   #42
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.







خـــــــــبــــــــــر .


إنتر لميلان .. بيني وبينك نقطتان





استفاد إنتر ميلان حامل اللقب من سقوط جاره ميلان المتصدر أمام باليرمو (1/0) أمس الأول ليضيق الخناق عليه بعدما تغلب بدوره وبصعوبة على ضيفه ليتشي بهدف على ملعب "سان سيرو" في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأصبح إنتر الذي حقق اليوم فوزه التاسع على التوالي في ملعبه، وهو أمر لم يحققه منذ موسم 2007-2008 حين سجل 11 فوزا متتاليا، على بعد نقطتين فقط من جاره ميلان قبل الموقعة الحاسمة بين الجارين في المرحلة المقبلة التي تقام بعد أسبوعين بسبب انشغال اللاعبين مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس أوروبا 2012.
وواصل إنتر ميلان الذي أوقعته قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع شالكه الألماني تألقه على ملعبه، حيث لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في مبارياته الـ56 الأخيرة في جميع المسابقات، والمفارقة أنها كانت أمام ميلان بالذات في 14 نوفمبر الماضي (صفر-1).
وعلى "ستاديو فريولي"، واصل أودينيزي عروضه المميزة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في 2011، محققا فوزه الرابع على التوالي والسادس في مبارياته السبع الأخيرة وجاء على حساب ضيفه كاتانيا بهدفين للسويسري غوكهان أينلر (22) وأنتوني دي ناتالي (74 من ضربة جزاء) الذي رفع رصيده إلى 25 هدفا في صدارة ترتيب أفضل هدافي الدوري.
واستعاد أودينيزي المركز الرابع من لاتسيو الذي فاز على تشيزينا (1-صفر)، وأصبح على المسافة ذاتها من نابولي الثالث الذي يلعب مع كالياري.
وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي"، تجاوز قائد روما فرانشيسكو توتي حاجز الـ200 هدف في الدوري بعدما قاد فريق العاصمة للتعادل مع مضيفه فيورنتينا 2/2


المصدر .










 

رد مع اقتباس