عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-28-11, 11:05 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حكام مباريات الجولة الأولى في دوري أبطال آسيا




اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الحكم الأوزبكي الشهير رافشان ايرماتوف لإدارة مبارة الهلال السعودي مع سيباهان الإيراني في دوري أبطال اسيا يوم الأربعاء المقبل.

وستقام هذه المباراة في الرياض ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي سيدير فيها الحكم البحريني نواف شكر الله المباراة الثانية بين الجزيرة الاماراتي والغرافة القطري.

وسيدير طاقم حكام من اليابان بقيادة مينورو توجو مباراة النصر السعودي مع باختاكور الاوزبكي في المجموعة الثانية بينما سيدير الحكم الكوري الجنوبي كيم دونج جين مباراة الاستقلال الايراني مع السد القطري في المجموعة ذاتها.

وفي المجموعة الأولى سيدير الياباني يويتشي نيشيمورا مباراة الريان القطري مع الشباب السعودي فيما سيتولى الاوزبكي فالنتين كوفالينكو إدارة مباراة زوب اهان الإيراني مع فريق الامارات الاماراتي.

وسيتولى الحكم الاسترالي بنجامين وليامز ادارة مباراة الوحدة الاماراتي مع بونيودكور الاوزبكي في المجموعة الثالثة بينما ستذهب المباراة الأخرى في المجموعة بين الاتحاد السعودي وبيروزي الإيراني للحكم الماليزي صبح الدين صالح.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





p;hl lfhvdhj hg[,gm hgH,gn td ],vd Hf'hg Nsdh




مواضيع : إحساس