عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-12-11, 05:20 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon10 ليلة تنحي مبارك.. عروس مصرية تزف على الأغاني الوطنيه





لم تمر ساعات على إعلان تنحي الرئيس محمد حسني مبارك عن السلطة في مصر مساء أمس، حتى قررت عروس مصرية أن يكون زفافها مختلفا بعد أن أصرت على ألا تزف إلا على النشيد الوطني المصري في حفل شهدته إحدى الاستراحات بمدينة جدة.


لم تكن ليلة عادية بالنسبة لرحاب صلاح وعريسها سعد المتيم، ففيها اختلطت دموع الفرح بدموع رحيل نظام الرئيس مبارك. رحاب (23 عاما) أجهشت بالبكاء بعد سماع خبر تنحي مبارك عن الحكم، قائلة بصوت مرتفع "حمدا لله لقد حقن مبارك دماء أبناء بلدنا".


العروس التي ولدت في جدة، حيث يقيم والداها فضلت الزفاف على أنغام النشيد الوطني المصري. ولم ينته الحضور من ترديد النشيد حتى بدأ الاحتفال بأغاني وطنية وسط فرحة غامرة عمت قلوب الحضور.





كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gdgm jkpd lfhv;>> uv,s lwvdm j.t ugn hgHyhkd hg,'kdi hgluhkd jQJ jk[p





رد مع اقتباس