عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-09, 11:31 PM   #6
NOHA AL-SOUL6AN
كوفي مميز
قمر الكل سابقً


الصورة الرمزية NOHA AL-SOUL6AN
NOHA AL-SOUL6AN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: آٍحآٍول آٍخفي آٍحسٌٍُآٍسٌٍُي .و. لگن بآٍلعشق مفضوح.. للكاتبه :جروح دفينـﮧ



روان بسرعه : يابابا هذي رغد بنت جيراننا
ابو راكان: اهااا
ومر الشهر بسرعه وبانت اثار المرض على روان حتى انها كادت الا تحضر اختبارات نهايه السنه
ريماس وترمي كتابها: الحمدلله اخير خلصنا
روان منسدحه على رجل جود : ياربي تصدقون مدري وش كنت كاتبه ماكنت اشوف تعبانه مرا بنات
جود : اتحدا كان ماقمتي ترقصين بعد شوي
شوق بأسلوبها المعتاد: ياربي ليته فيني ولا فيك
نوف : يلا ايش رايك نطلع من ورا اهالينا ونروح ستار بكس
روان : اجل تعالو معايا انا رايحه ع التخصصي وهناك في فرع
ريماس : اجل انا بدق ع مامتي واقولها انو رايحين معاكي المستشفى
جود : وليش رايحه عمتنا
روان : ابغى اشوف الدكتور حقي الي وصلووه السما من المدح حقهم
جود : هيهي هيهي وناااصه اجل قداااااااااام
شوق : يلااا نروح
في مكان اخر وكان يشتغل
عبدالرحمن : ولا يهمك بو فيصل انت من اعز اصحاب الوالد ولا يهمك كل الي بقدر بسويه والباقي على الله
بو فيصل : عاد بنتنا اعتبرها اختك خاف عليها طلع حره الدراسه فيها
د.عبدلله : طالما ان المرض في بدايتو اكيد حقدر بأراده الله اني اتحكم فيه
بو فيصل : تسلم والله وقفه ماننساها لك يالحبيب
د. عبدالرحمن : لالا لاتقول كذا هذا واجبي والله
بو فيصل : والله انك راعيها .. اجل اتركك انا الحين .. يلا فمان الله
د. عبدالرحمن : فمان الله

..............
دخلو المستشفى اول شي فطرو في ستار بكس
وبعدين طلعو يدورو عن الدكتور
روان : عفون
الطرف الثاني : امري اختي
روان فين الاقي الدكتور عبدالرحمن ال محمد
الطرف الثاني : انتي مريضه عندو
روان : هااه
جود : لالالا ذي حرمته يلا انطق بسرعه وينه
الطرف الثاني : اها زوجتو انتي
روان بابتسامه : لالا مو زوجتو ... خطيبتو
ريماس : خخخخخخ
الطرف الثاني : اول غرفه على اليمين
شوق وريماس : تسلم اخوي ماقصرت
الطرف الثاني : ولو كل شي عشان خطيب الدكتور بتاعنا
روان بأرتباك : هااه دكتوركم ... بنات يلا مشينا
راحو البنات للغرفه كانهم داخلين هجوم
مالقيو الدكتور في المكتب
الممرضه : وات ار يو دوينغ هير >> ايش تسوو هنا
جود : وي ار نطز ابرا هع
البنات : ههههههههههههههههههههه
روان : وي ار ويتنق دكتور عبدالرحمن >>>> احنا نستنى ...
دخل دكتور عبدالرحمن والبنات مصدومين خصوصاا روان
د. عبدالرحمن : هلا والله وغلا بخطيبتي
ريماس ونوف وشوق : ههههههههههههههههههههههههههههههه
روان : هو انتاااااااااا
"جود : شكلك بزر متى لحقت تدرس هع
د.: عشان خطيبتي خلصت بسرعه
روان بغرور : اقول كنا نمزح ايشبك صدقت نفسك وي
د: والله احد يلاقي خطيبه زيك تتقدم لو ويرفض
جود شمرت اكمام عبايتها : فكوني عليه لاافقع السيف الي بوجهه >>> خشمه
د\: اعصابك اعصابك يابو الشباب
طبعا البنات كانو كاشفين الا سار متلثمه
سار ونوف وشوق : احنا لازم نروح .. وشردو
جود : خلاص روان شكلو موزين لاتعالجين عنده
د : روان وتتعالجين عندي ... لايكون انتي بنت اخت بو فيصل
روان بنص عين : بشحمها ولحمها
جود تدقها : قصدك بعضمها ودمها هو انتي فيك شحم ولحم
د. هههههههههههههههههه صدقتي
روان : كننا معطينك وجه وخرجت مسرعه
جود : معليش بس الظاهر بتغيرك خخخخ ماتبيك وااااااااك لقط لقط وهـ وهـ خشمك هنا هههههه
د. عبدالرحمن بعصبيه : وهو بكيفها تغيرني قال بتزوجها انا بعالجها وبس
جود: هييه نفرر انت لاترفع صوتك على عمتك جوجو .. خبرك ماحد يرفع صوته الا انا هعهعهعهع
( دكتور عبدالرحمن شاب في ال33 من عمره درس الطب وامراض السراطانيه تعمق فيها بالذات
وسيم برونزي طويل عيونه واسه وحاجبه كثييف ومرسوم << كنه نامص خخ
شفاته غليظه يزين وجههـ سكـسوكه وشكله جاي جنان بالسوالف حقتو وجسمه باين رياضي لاقصى حد يعني خقق << اكثر خققان من وليد هع هع .. وتعتبر روان ثالث حاله عند الدكتور عبدلله )
روان بعصبيه : وعع وعع انا انا روان بنت محمد اتعالج عند ذا
جود : كخه كخخخه بمعنى الكلمه
ويرن جوال روان : انا عارف ان الملايكه ياحبيبتي مابتتشافش طيب ازااي انا شايفك
روان : دمدووووووووم
ديما : وط از روونق >> ايش الي صاير
روان قالت لها القصه بينما تمشي مع البنات طالعين السياره
ديما : ياكللللللللللبه ليش ماكلمتيني انا مريت مدرستكي كنت بسوي مفاجعه
روان : مفاجعه تفجع ابليسك
ديما : طيب نزلي البيت ع بيتهم وتعالي ماي هوم
روان : اوكيك
ونزلت البنات ونزلت عند بيت خالتها

عند الدكتور عبدالرحمن
والله البنت مو هينه قوويه وجريئه وصحباتها هبلات بس يجننووون وهي احلاهم
وليد : اها
عبدالرحمن : قم يلا يالعريس خلينا نطلع نفطر حدي جوعاان
وليد : يلا يالعريس الوهمي خخخخخخخخ
موولاحظه >>>>>>>> يب يب يب وليد هو نفسه خطيب جود

عند ديما وروان ورنيم ومي ونجود
ديما : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ العن ام فلتكم
مي : وربي فله اش رايكم نرجع احنا
رنيم : يلالا امكن يرقمنا خخخخخخ
نجود : لاءهـ يختشي مش عااووزه دنا حرووح عند البتوع البتاع بنات الكلب صحباتي
روان : بنات انا حدي تعبانه بروح بنام
مي : طيب روحي غرفتي
روان قامت عشان بتروح غرفه مي وفجاه اغمى عليها
ديما : رواااااااااااااااااااااان
رنيم : راحت تجري تكلم خالتها احلام
مي ونجود شالوها ورفعوها للسرير وديما راحت تجيب مويا
ام وائل مسرعه : روان روااااااااااان نيم حبيبتي دقي ع ابوكي بسورعا
رنيم : تيب
رنيم بقلق اخذت جوالها أي 60 وبعد ثالث رنه : بابا بااااااابا
بو راكان : ايش في
رنيم تبكي : بابا روان اغمي عليها مدري ماصحيت
وبعد ربع ساعه جا ابو راكان معاه بو فيصل وشالو روان وع المستشفى على طول
د عبدالرحمن : وربي مليت ابغى شي اسويه
دكتوور دكتووووووووور تكفى تعال
وليد : لو انك طاري المليوون
د عبدالرحمن يركض : عسا مشر بو فيصل
بوراكان : بنتي يارب استر بس
د. عبدالرحمن ياشر للمرضين: تعالو هنا
د. عبدالرحمن يكلم بو راكان : احجز لها غرفه عشان نحطها فيها بعد غرفه المعاينه
راح الدكتور يعاين روان وينظر لوجهها وجلس يتأملها : ياربي وش قد يتعب المرض الله يكون بعونك ياحلوه
وبعد معاينتها خرج ليطمن ابوها وخالها :لا البنت طيبه بس جسمها ضعيف ماتحمل الام لانو السرطان الي فيها بالحنجره والانف
بو راكان : والحل يادكتور
د. : بنتك بالحفظ والصون اتمنى تخلونها بالمستشفى هنا عندنا وبكرا يصير خير
بس انتا لازم تستوعب انو راح تشوف من كذا كثير عشان كذا افضل تكون هنا معايا .. اقصد انو بالمستشفى
بوفصيل : الي تشوفه ياولدي اهم شي تقوم دلوعتنا بالسلامه
د. عبدالرحمن بنفسه : دلوعه كماان ومحبوبه الله بس
من جهـ اخرى ام راكان ورزان مع فايز وراكان
محمد .. محمد .. بنتي يامحمد
بو فيصل : مافيها الا الخير بتنام هنا
ام راكان : بنام عندها انا "
د. عبدالرحمن : والله ياخاله فيك الخير والبركه بس ماله داعي تعالو الصباح
هي مراح تفوق الا من صبح ربي ان شاء الله لاني اعطيتها مخدر
اقصد مهدئ عشان الاامها وكذا
بو راكان : اجل دامها كذا خلنا نرجع
فايز يدق رزان : كانو مال ام ابونا داعي
رزان : انت سوي لنفسك فايده خش معاهم بالهرجه
فايز : بحاول
( فايز زوج رزان 27 سنه طويل شويتين مليان ابيضاني مايل للصفره خخ
طيوب وتحسون ماخذ الحياه نكته واحلى مافيه عيونه كانت زرقاء فاتحه )
فايز :عمتي خلاص ماحد افهم من الدكتور يلا ع البيت
ام راكان : لا يااشيخ اسيب بنتي وامشي
فايز يدق رزان : من الاخر ماظنيت ليا فايده
ورزان ميته ضحك : يلا نروح حبيبي
ابو راكان بعصبيه وحزم : يلا نشمي يابنت بلا كلام زايد
ام راكان : بأستسلام طيب
بو فيصل : البنت بأمانتك ياولدي
د. عبدالرحمن ونعم الامانه
روان بصوت كل تعب : مااماا
د. عبدالرحمن : ماما بح ياروني
روان خايفه : مااااااااماااا وخر عني
د. عبدالرحمن : هدي والله ماني ماكلك انا دكتورك
روان : وخير ياطير ماتدخل هنا الا باذني
د. عبدالرحمن عطاها ظهرو : ولاتزعلين يلا حطي طرحتك ولمن تخلصي قوليلي
روان : لايكثر واطلع برا
د. عبدالرحمن : واذا قلت لا
روان : حصرخ والم الناس
د.عبدالرحمن : اممم في صفك هذي النقطه ... يلا عن اذنك
روان :تعاال فين ماما وبابا
د. عبدالرحمن راحو
روان : لييييييييش ابغاهم يجون مين حينام عندي
د. عبدالرحمن قرب منها وبكل حنان : روان لازم تستوعبين انو انتي الي فيك مو هين
روان : افففف هو انا اول وحده ولا اخر وحده
د. عبدالرحمن : وربي انتي افلل مريضه شوفتها
روان : يقالك انا عالجت 50 وحده .. اقص ايدي اذا ماكنت انا اول وحده
د. عبدالرحمن جلس في الكرسي : لا انتي ثالث وحده
روان :خيييييييييييير جالس يلا عرض اكتافك ياعمنا
د.عبدالرحمن : امرك يلا تبي شي
روان : لااااااااااااااااااااااااااع
د.عبدالرحمن بضحك : وليش العين يعني
روان بأبتسامه تشق الحلق : لشدة النهي
د. عبدالرحمن ضاحكا : هههههههه يلا ياخطيبتي اشوفك ع خير
روان بعصبيه : افففففففففففف انتا نشبه
د. عبدالرحمن بقهرقفل الباب واتصل على وليد
.................................
**************************************** *
كان جالس يقرا كتاب : اااااااااااااااخ متى اتزوجك يالجود متى بس
تعبت ابي احد يهتم فيني ابي وحده تحسسني انو لي اهميه في حياتي
يقاطع حبل افكار رنين جواله بنغمه نوكيا العاديه
وليد : هلا هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش
عبدالرحمن : خلاص يابويا احرجتني
وليد : امووت بالحيااوي انا وهـ بس ليت الي في بالي زيك
عبدالرحمن:خلي الي في بالك وتعال للي خشت بالي
وليد : اوووله خشت من هذي
عبدالرحمن : روان
وليد : ايشبها خطيبتك خخخخخخ
عبدالرحمن : مدري كذا البنت ودي اكسر خشمها
وليد : ليش وش سوت
عبدالرحمن : كذا بس انا حرر مو عاجبتني بكسر خشمها
وليد مازحا : الله يهديك ذا مايجوز لا يصح يسبب المعصيه
عبدالرحمن : اقول ياحضره الشيخ ممكن تقولي حكم شرب الماء قبل الحمام
وليد : لايجوز لما يسببه من توسيخ في السرير
وليد وعبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههه

........................................ ...

طق طق طق << الباب يدق 
ابو مروان : شووووووووووق يابنتي ياشوق
شوق : هلا بابا
ابو مروان : قومي افتحي الباب
شوق : يااتاعبني يااواقع اللبي من حئـئئ .... هاه
احمد : هلا شوشو كيفيك
شوق مصدومه : هاااه
احمد بنظره غرور : مو المفروض تتغطى عني
شوق قفلت الباب على زجهو وصارت تجري
مسكت جوالها أي 50 بتتصل
شوق في نفسها : لا حرام روان تعبانه
اشتقنا ياحلو والله اشتقنا >>> صدى
الطرف الثاني :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااع
شوق : جوجو انا ابكي
حود : ماجبتي شي جديد من يومك تبكين ياحظي
شوق : والله محد يحس فيني اهئ اهئذ
جود :مو حضرتك شفطتي الاحساس شفط مننا
شوق : اففف منك باااي
جود بأنتصار : هع هع باي
اخذت شوق ونيسها الوحيد _ أي بود _ واستمعت الي معشوقها الثاني ماجد المهندس
انسى كل النااااااااااااااااااس

.............
: ههههه لا انا اكثر
احمد : نونا ياقلبي خليني اشوفك والله ماصدقت اجي جده
نونا : مممممممم مابغى استحي
احمد : في احد يستحي من حبيبو
نونا : اااخ الله لايحرمني منك ابدن
احمد بكل حب : ولامنك يااعز الناس
نونا : ماقولت لي انتا فين دحين
احمد : كنت بروح عند خالي لكن غيرت رايي >> تقفل الباب بوجهو
نونا : اها احسن عشان كمان بنت خالك اغير منها هههه
احمد : هههههههه اموت ع الغيره بس
نونا : طيب حبيبي انا لازم اقفل عشان لاحد يدخل عليا
احمد : اوكي حتاااتي تيك كير
نونا : يو تو بيبي باايو
احمد : باياتو
نونا في نفسها : والله لولاك يااحمد ماكنت اقدر اعيش ربي يخلينا لبعض ياارب
ونامت وهي في قمه الفرح ولاتعلم ان غيرها تنام في بكاء وحزن تنتظر كلام من احمد ولو كان مجامله

بالمستشفى
وليد عند عبدلله : ياخي اليوم انا ماخذ اوف عشان اصبح ع وجهك الحلوو
عبدالرحمن : من الاخر اش تبغى
وليد يمثل الحزن : وحشتني
عبدالرحمن يكمل معه الفلم : وانتا كمان حبيبي
وليد : تعال احضني حب حياتي
عبدالرحمن يضحك : تعال انتا
وليد : لالا انتا
عبدالرحمن بدلع : لاءه .. لاءه انتا
: لا انتا ولا هو انا اجي
عبدالرحمن ووليد بصدمه : بوفيصل
بوفيصل: ههههههههه كملو الفلم الرومنسي
عبدالرحمن : ترا كنا نمز
وليد : أي والله يالنسيب
بو فيصل : داري داري اخبارك وليد علومك
وليد : الحمدالله بخير وصحه وسلامه
بو فيصل : جعله دايم يارب
(توضيح : انا قبل ذكرت انو جود وروان قرايب والقرابه هي
ام جود وابو وليد وابوفيصل وام راكان كلهم عيال خاله
يعني ابو فيصل يسير ولد خال ابو وليد >><<< يلعن ام العفسه )
وليد : سلامات جايين المستشفى
بو فيصل : والله روان بنتنا تتعالج عند خويك
وليد بصدمه : لاحول ولاقوه الا بالله
بوفيصل : الله يعين
وليد : بس دحمون مايقصر
عبدالرحمن : وانا بساعد على قد مااقدر
بوفيصل : على العموم انا كنت عند البنت ومريت حبيت اسلم
وخرج بو فيصل
وليد يفكر: انت قلت لي روان جاتك مع صحباتها
عبدالرحمن : ايه فديتهم
وليد بعصبيه : وش الي فديتهم
عبدالرحمن : ايشبك
وليد : خطيبتي اعز صحباتها اكيد معاهم
عبدالرحمن : هدي البنات كانو محترمات
وليد : كاشفين
عبدالرحمن : أي بس وحده
وليد : خرج معصب من المكتب متجهـ لسيارته
وليد في نفسه : مصخره بنات مصخره والله هذا الي ناقصني بنت قليله ادب تطلع كاشفه مع بنات مصخره
واتجهـ بسيارته لبيت عمته
عند وصوله نزل من السياره معصب وجواله يرن
وليد : خير
عبدالرحمن : بوجهك الخير ... هد اعصابك شبلاك ياولد
وليد: ماني بمهدي انا ماحب الحركات ذي وتطلع زوجه المستقبل كذا
عبدالرحمن : ياخي استهدي باله
وليد : يلا باي ... طوط طوط طوط >> قفل الخط
عبدالرحمن : الله يعينهم

جالسه في الصاله تتفرج تي في على غرايز اناتومي وهي مو داريه ابوه من امه
تيين تووون .. تيين توون <<< يمديكم ع الجرس
جود كانت لابسه بيجامه برمودا بنكي وبلوزه بنكي فيها لولو كتي << مايليق مع العربجه
وفالته شعرها وفي فمها لبانه كبر يدي
جوود : طييب طييب يلي بتخبط
وليد في نفسه : كمان مفلوته ذي بقووه
جود تفتح الباب هاا..آآ..آي
وليد مصدوم .. متفاجأ .. لاتعليق: آآآآآآه ياحولها
جود وضغطها مرتفع : عيونك لاتطلع قزيت كل الي فيني حتى لبانتي ماسلمت منك
وليد : مو يحق لي
جود ورجعت ورا الباب : هااه شعندك مافي احد لا ماما ولا بابا
وليد : ومن قال اني ابيهم
جود : اقول منااااااااك بس ع اقرب اشاره
وليد : روقي ياهوو انا خطيبك وولد خالك مو غريب
جود : اقول .. عمرك حسيت بكـس يفقع عينك
وليد ضاحك : هدي ياجود الله يهداك
طرررررررررررررق >> قفلت الباب بدون أي تفاهم
جود : قال مو غريب قال .. حق الي ينتف شنباته
تييين توووووووووووووون .. تييين تووون
تفتح الباب بكل عصبيه : يامال الوجع قلن انقلع ماتفهم انت... تنظر بتفاجئ
وليد مبتسم وهو بين امها وابوها
ابو وجدان : بنت وش ذا الاسلوب تكلمين به خطيبك
جود : بس آآ
ام وجدان : استحي ع وجهك ذا مو اسلوب
وليد بانتصار : ايه عمتي انا مرا زعلت بصراحه
جود : اشرب بحر وبقي لاهلي كاسه
راحت غرفتها وهي معصبه ودها تكفخ امها وابووها احرجوها قدامه
ام وجدان : هلا . هلا والله بوليدي تو مانور البيت
بو وجدان : لايكثر بس قومي سوي القهور
وليد ضاحكا : لااعاد مارضى على عمتي
ام وجدان بفرحه : فديته ولد اخوي
وليد بحماس : قومو جود تسويها
ابو وجدان : أي والله على الاقل تذوقها من يدها قسم مافي الذ منها
( خبركم جود راعيه روقان قهوره وحلى وخالد عبدالرحمن واحلى روقان )
ام وجدان : هذاني قايمه لها اقولها
ذهبت ام وجدان لغرفه جود
ام وجدان تدق الباب : بنت ابوك يقولك قومي سوي قهوه لخطيبك يلا
جود فتحت الباب بعصبيه : هذا الي ناقص اروح اسويله مساج بعد احسن
ام وجدان : اعقلي ولا اكلم لك ابوك
جود راحت المطبخ معصبه وفجأه تبتسم ابتسامه شريره : هيهي
خلصت القهوه وحطت حلا وودت القهوه بنفسها
دقت الباب وام وجدان قامت عشان تاخذ القهوه منها
جود : هذي القهوه خصيصا لك ياوليد وكمان الحلا هع
وليد في نفسه : ابصم كان مو حاطه كيلو خل فيها
صبت ام وجدان القهوه لوليد وابو وليد
وليد : كححح كح كح كح كح
ام وجدان: بسم الله عليك
ابو وجدان :وش ذاا ذي قهوه
وليد : اظن ياعم ان ماخاب ظني يعني اظن انا بس اظن
ابو وجدان : اخلللللللص
وليد : زي ماحسيت ياعم خل
ابو وجدان راح معصب لجود ووليد فاقع ضحك
وليد في نفسه : مهما سويتي فيني محد بيروح فيها الا انتي خخخ
ابو وجدان معصب : بنت بنت افتحي الباب ...



 

رد مع اقتباس