عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-12-11, 10:38 PM
هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم : 67914
 معدل التقييم : هيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميتسو مدرب منتخب قطر : الصراع مستمر حتى الجولة الأخيرة




ميتسو مدرب منتخب الصراع مستمر الجولة الأخيرة 01wviqz12.jpg





أكد برونو ميتسو مدرب منتخب قطر أن الصراع من أجل الحصول على بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي سيستمر حتى الجولة الأخيرة، وذلك عقب فوز فريقه على الصين 2-0 يوم الأربعاء على ستاد خليفة ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
ونجح يوسف أحمد في فرض نفسه كنجم مطلق للمباراة بعدما سجل هدفي الفوز للمنتخب القطري في الدقيقة 27 و45+1 من عمر اللقاء.
وقال ميتسو في المؤتمر الصحفي بعد المقابلة: كان علينا أن نكشف عن الوجه الحقيقي للفريق خلال مباراة اليوم، وأنا فخور بما قدمه الفريق في هذه المباراة.. سنحاول تكرار ذات المستوى في المباراة المقبلة أمام الكويت من أجل الحصول على النقاط وبلوغ الدور ربع النهائي.
وأضاف: قمنا بكل ما في وسعنا من أجل التقدم في النتيجة بفارق هدفين، وبعد ذلك وجد الفريق نفسة في ظروف صعبة نتيجة صحوة الفريق المقابل، وأنا سعيد بعدد الفرص التي أتيحت لنا، ونتمنى أن يتاح لنا المزيد من الفرص وأن نستفيد منها في المباراة المقبلة أمام الكويت.
وبخصوص المواجهة المقبلة أمام الكويت واشتعال الصراع بين منتخبات المجموعة من أجل بلوغ الدور ربع النهائي: الحسابات لا زالت معقدة في المجموعة، ونحن لا خيار أمامنا سوى تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام الكويت.. إذا كنا فعلاً نريد التأهل للدور ربع النهائي فإنه يجب علينا أن نلعب من أجل الفوز في المباراة المقبلة.
وتابع: يجب ألا ننسى أن الجولة الأخيرة ستشهد استمرار المنافسة القوية، حيث أننا بحاجة للفوز وهو ما ينطبق على منتخب الصين أيضاً أمام أوزبكستان، وفي المقابل فإن منتخب أوزبكستان سيتطلع إلى التمسك بصدارة المجموعة.
وتحدث ميتسو عن نجم المباراة يوسف أحمد: هذا اللاعب لم يكن ضمن حساباتنا لأنه لم يكن يشارك في المباريات مع نادي السد، ولكن خلال فترة منافسات كأس نجوم قطر كان يشارك في كل المباريات وقد نجح في التألق بصورة لفتت إليه انتباهنا لنقوم بضمه للتشكيلة.. هذا اللاعب يعتبر نموذج للاعبين الآخرين من أجل التألق من أجل الحصول على فرصة الانضمام إلى المنتخب الوطني، لأن الباب مفتوح للجميع.
وأشار مدرب المنتخب القطري حول اختلاف أداء منتخب الصين بين المباراتين الأولى والثانية: اليوم نجحنا في وضع الخط المناسبة من أجل التعامل مع منتخب الصين من خلال التعامل مع اللياقة البدنية والسرعة التي يمتازون بها، حيث حسمنا النتيجة في الشوط الأول ثم نجحنا في المحافظة على هذا التقدم.. في المقابل سيطر المنتخب الكويتي على مجريات اللعب أمام الصين قبل أن تحصل حالة الطرد ويتحول الفوز لصالح الصين.
وختم: نحن الآن اهتمامنا تحول بشكل كامل على المباراة أمام الكويت.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ldjs, l]vf lkjof r'v : hgwvhu lsjlv pjn hg[,gm hgHodvm





رد مع اقتباس