عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-30-08, 01:44 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإمارات تبحث إعداد رحلات لمشجعي الأبيض في خليجي19




أكد ناصر اليماحي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في اتحاد كرة القدم الإماراتي أن اللجنة ستعقد اجتماعا صباح يوم الثلاثاء المقبل، وقبل لقاء منتخب الإمارات الأول مع نظيره الكويتي وديا في دبي، من أجل التنسيق حول إعداد رحلات لمشجعي المنتخب الوطني.
وقال اليماحي: "سيجرى تسيير رحلات مجانية لجماهير المنتخب الإماراتي لمساندته خلال مبارياته في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة المقررة في سلطنة عمان من الرابع حتى 17 من يناير المقبل".
وأضاف "يصل عدد الحافلات المتفق عليها لنقل الجماهير الإماراتية إلى 12 حافلة لكل مباراة وسيكون السفر ذهابا وإيابا بالمجان إلى جانب تذاكر المباريات".
وأشاد اليماحي بدور الجماهير في دعم المنتخب في كل المباريات والذي ظهر جليا خلال بطولة الخليج الثامنة عشرة الماضية والتي توج بها المنتخب الإماراتي في أبوظبي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYlhvhj jfpe Yu]h] vpghj gla[ud hgHfdq td ogd[d19 hgYlhvhj Yu]h] vpghj gla[ud td ogd[d19




مواضيع : إحساس