عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-14-10, 04:50 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon9 طالبة تفلت من محاولة اختطاف أمام مدرستها في الطائف <<~





تبحث الجهات الامنية في الطائف عن شابين حاولا خطف طالبة في المرحلة المتوسطة من امام مدرستها يوم امس. وكانت الطالبة البالغة من العمر 12 عاما في طريقها إلى المدرسة الواقعة بحي التلفزيون عندما اعترضها شابان من أصحاب البشرة السمراء يمتطيان سيارة بيضاء اللون في محاولة لاختطافها إلا أنها تمكنت من الإفلات من قبضتهما والهرب إلى منزلها القريب من المدرسة فيما سقطت عباءة الطالبة وحقيبتها الدراسية على الأرض عند محاولة الجناة الإمساك بها .

وتم على الفور إبلاغ عمليات الأمن عن الواقعة وتعميم أوصاف السيارة على فرق الدوريات المتواجدة بالميدان للوصول إلى الجناة في أقرب وقت ممكن..


فيما أكد مصدر أمني أنه لا يزال البحث جاريًا عن الجناة. وطالب عدد من أولياء أمور الطالبات بضرورة تكثيف التواجد الأمني بجوار مدارس البنات حفاظا على سلامة الطالبات حيث أنه كثيرا ما يتعرضن إلى مضايقات من قبل البعض من الشباب بجوار مدارس البنات في الصباح وكذلك وقت الانصراف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





'hgfm jtgj lk lph,gm hoj'ht Hlhl l]vsjih td hg'hzt <<Z fJNj





رد مع اقتباس