عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-29-10, 03:35 AM
هيفاء
هيفاء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 912
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 18,612 [ + ]
 التقييم : 67914
 معدل التقييم : هيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond reputeهيفاء has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الكويت والسعودية إلى نصف نهائي "خليجي 20"




تأهل منتخبا الكويت والسعودية، اليوم، إلى الدور قبل النهائي في بطولة "خليجي20" المقامة في اليمن، بعد فوز الأول على نظيره اليمني 0-3، وتعادل الثاني مع المنتخب القطري بنتيجة 1-1، في ختام مباريات المجموعة الأولى.
وشهدت مباراة الكويت واليمن التي جرت على ملعب الوحدة في أبين، سيطرة واضحة للأزرق الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 17 من الشوط الأول عبر ضربة جزاء سددها بنجاح اللاعب جراح العتيقي، قبل أن يعزز بدر المطوع النتيجة في الدقيقة 32، إثر كرة عرضية من فهد العنزي.
وفي الشوط الثاني من اللقاء، أضاف بدر المطوع الهدف الثاني له والثالث لفريق، بعد أن استثمر بنجاح تمريرة زميله عبدالعزيز المشعان(د69).
السعودية - قطر
وفي اللقاء الثاني الذي جمع منتخبي السعودي والقطري على ملعب 22 مايو في عدن، انتهى الشوط الأول، الذي تقاسم الفريقان السيطرة على مجرياته، بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب القطري ابراهيم الغانم، من تسجيل هدف السبق لفريقه في الدقيقة 84 من الشوط الثاني، قبل أن يهدي المدافع القطري حامد شامي، هدف التعادل للمنتخب السعودي إثر تسديده الكرة خطأ في مرمى فريقه (د89).
وحاول لاعبو العنابي تسجيل هدف الفوز، إلا أن الحظ عاندهم قبل أن يعلن حكم المباراة نهاية اللقاء، وسط فرحة سعودية وخيبة قطرية.
وتصدر المنتخب الكويتي المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، يليه المنتخب السعودي (5نقاط)، فيما حلت قطر في المركز الثالث وتذيل اليمن الترتيب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg;,dj ,hgsu,]dm Ygn kwt kihzd "ogd[d 20"