عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-27-08, 03:27 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ليفربول يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي




فاز ليفربول المتصدر على ضيفه بولتون 3-0، وتشلسي الثاني وصيف البطل على ضيفه وست بروميتش البيون 2-0، ومانشستر يونايتد حامل اللقب على مضيفه ستوك سيتي 1-0، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.
ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة مقابل 41 لتشلسي، وضغط ليفربول منذ البداية وهاجم بكثافة عددية منطقة ضيفه، وحاول كل من القائد ستيفن جيرارد والإسباني البرتو رييرا والايرلندي روبي كين والهولندي ديرك كوييت دون طائل المنعطف الأخير من الشوط الأول، ليضع رييرا أول الأهداف في مرمى بولتون.
وفي الشوط الثاني، تابع ليفربول تفوقه الميداني وترجم سيطرته إلى هدفين فأضاف كين الهدف الثاني لفريقه، وضاعف كين جراح الضيوف محرزا هدفاً ثالثاً، وأراح مساعد مدرب ليفربول سامي لي بعض الأساسيين لإتاحة الفرصة أمام الشباب فأخرج جيرارد ورييرا وكوييت وأدخل بدلاً منهم الأرجنتيني لوكاس والمغربي نبيل الزهر والفرنسي دافيد نغوغ.
في المباراة الثانية، تقدم تشلسي بهدف مبكر بعدما تابع العاجي ديدييه دروجبا برأسه كرة عرضية من جو كول، وعجز تشلسي عن دك شباك ضيفه وانتظر حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لإضافة الهدف الثاني عبر فرانك لامبارد.
وفي الشوط الثاني، لم يستطيع أي من الفريقين تبديل النتيجة رغم الفرص الكثيرة التي لاحت للفريق المضيف لم يحسن لاعبوه استغلالها.
وفي المباراة الثالثة، حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً وهزيلاً على مضيفه ستوك سيتي الذي كان نداً قوياً لضيفه الذي لعب بتشكيلته الأساسية باستثناء المدافعين ريو فرديناند والفرنسي باتريس ايفرا، وفك مانشستر يونايتد اللغز الدفاعي لستوك الذي لعب بصفوف ناقصة، بعد هجمة بدأها روني وأرسل الكرة إلى غاري نيفيل في الجهة اليمنى فأعادها عرضية إلى داخل المنطقة تلقفها برباتوف، وقدمها على طبق من فضة إلى الأرجنتيني تيفيز الذي سجل منها هدف اللقاء.
وحقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على ضيفه هال سيتي 5-1 بدأها البرازيلي فيليبي كايسيدو الذي سجل الهدف الثاني أيضا، قبل أن يضاعف روبينيو من هموم الضيوف بهدف شخصي ثان ورابع لفريقه، وفي الشوط الثاني، قلص هال سيتي الفارق بعد هجمة مرتدة أنهى كريغ فاغان منها الكرة في الشباك، قبل أن يعيد ايرلاند الفارق إلى سابق عهده بعد تمريرة متقنة من روبينيو.
وفاز وست هام على مضيفه بورتسموث 4-1 بعد لقاء سيطر المضيف على شوطه الأول فسجل هدفاً وأهدر ركلة جزاء، والضيف على شوطه الثاني وترجم تفوقه بتسجيل 3 أهداف.
وتقدم ويجان على ضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين لراين تايلور وعمرو زكي من ركلة جزاء، قبل أن يقلص داني غوثر الفارق من ركلة جزاء أيضاً.
وخسر ميدلزبره أمام ضيفه ايفرتون 0-1 سجله الأسترالي تيم كاهيل، وتعادل سندرلاند مع بلاكبيرن سلبا، وتوتنهام مع ضيفه فولهام بالنتيجة ذاتها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gdtvf,g dpht/ ugn w]hvm hg],vd hgYk[gd.d gdtvf,g dpht/ ugn w]hvm hg],vd hgYk[gd.d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس