عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-10, 11:17 AM   #2
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تقديم - العراق Vs الإمارات- توقعاتكم



يلتقي منتخب الإمارات ونظيره العراقي في الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد 22 مايو، وستشكل المباراة اختباراً قوية لرغبة المنتخب العراقي بالمنافسة على البطولة، في حين سيسعى المنتخب الإماراتي لتسجيل نتيجة إيجابية.
ولم يظهر المنتخب العراقي بمستوى يعكس قدرة الفريق على المنافسة في الأعوام الأخيرة، وهو الذي حقق لقب كأس آسيا 2007، ما يدفع الفريق لمحاولة الوصول لمبتغاه في هذه البطولة قبل أن يبدأ في الدفاع عن لقبه الآسيوي.
ويقود الفريق المدرب الألماني وولف سيدكا الذي يأمل بتحقيق انجاز يرفع من أسهمه في الشارع العراقي، واستقر سيدكا على قائمة تضم العديد من الأسماء ذات الخبرة.
مقابل ذلك سيدخل المنتخب الإماراتي بدون عدد كبير من لاعبيه الذين سيتخلفون عن المشاركة لظروف مختلفة أهمها مشاركة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد الآسيوي ومشاركة لاعبي الوحدة مع فريقهم استعداداً لبطولة العالم، لكن الفريق الذي سيشارك في البطولة يبحث عن إثبات ذاته في ظل عدم مراهنة الشارع الإماراتي على فريقه الوطني في هذه البطولة بالذات.
واستعد الفريق لهذه البطولة بإجراء العديد من المباريات الودية، كان آخرها أمام الهند وتفوق فيها بخماسية نظيفة، واختار المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش عدداً من الأسماء، أهمها لاعب الوسط المخضرم سبيت خاطر والحارس ماجد ناصر، بالإضافة لسعيد كأس وعلي مبخوت وفارس جمعة وعلي الوهيبي ومسلم فايز وإسماعيل الحمادي.



 
مواضيع : إحساس