عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-22-10, 04:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قطر والكويت في مواجهة متوازنة بخليجي 20




والكويت مواجهة متوازنة بخليجي 373289_201131sp.JPG

يسعى كل من المنتخبين الكويتي والقطري لكرة القدم إلى وضع حجر الأساس في رحلتيهما للبحث عن اللقب الخليجي عندما يلتقيان في المباراة الثانية للبطولة الخليجية اليوم.

ويرفع الفريقان شعار "لا بديل عن الفوز"، نظراً إلى أهمية ضربة البداية التي تمنح فريقها دفعة معنوية هائلة تساعده في باقي منافسات البطولة، وتتعادل كفة الفريقين فيما يتعلق بخبرة المشاركة في البطولة، لأنهما الوحيدان اللذان شاركا في جميع بطولات الخليج التسع عشرة الماضية، ولكن المنتخب الكويتي كان الأكثر نجاحاً في البطولة؛ حيث يستحوذ على الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب "تسعة ألقاب" مقابل لقبين فقط للمنتخب القطري.

وعلى مدار 19 مشاركة سابقة حقّق المنتخب الكويتي أفضل الأرقام، وإلى جانب فوز الفريق باللقب الخليجي تسع مرات حقق الفريق الفوز في 49 من 94 مباراة خاضها، وحقق التعادل في 19 مباراة مقابل 26 هزيمة، وسجّل لاعبوه 174 هدفاً مقابل 90 اهتزت بها شباك الفريق.

وفي المقابل خاض المنتخب القطري "العنابي" 94 مباراة أيضاً، ولكنه حقق الفوز في 36 منها مقابل 23 تعادلاً و35 هزيمة، وسجل لاعبوه 107 أهداف مقابل 115 دخلت مرمى الفريق.

وتبدو المواجهة بين الفريقين غداً متكافئة إلى حد كبير وصعبة بدرجة كبيرة أيضاً؛ نظراً إلى الإمكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها الفريقان.
كما ستكون المباراة بينهما بمثابة "بروفة" للمواجهة المرتقبة بينهما في الدور الأول لبطولة كأس آسيا؛ حيث يلتقيان في العاصمة القطرية الدوحة يوم 16 يناير المقبل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





r'v ,hg;,dj td l,h[im lj,h.km fogd[d 20




مواضيع : إحساس