الموضوع: يوميات بويات
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-10, 04:57 PM   #13
المجرووحه
كوفي مجتهد


الصورة الرمزية المجرووحه
المجرووحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1096
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 المشاركات : 237 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يوميات بويات



الفصلالرابع (( عايلة ابو فيصل تلتقي..شعندهم؟))

أي لا تستغربون.. لانه هذا الحدثنادر حدوثه في الايام العادية.. يا ترى شنو ممكن يصير بسبب اللقاء؟؟؟ تابعوالاحداث
...
مرة المغرب.. وصل ابو فيصل من احدى سفراته.. و قاعد اهو زوجته وعيالهمع بعض.. وهو شيء نادر الحدوث.. بس يصير بين كل فترة و فترة
...
ابو فيصل: هلاهلا بعيالي..تعالي دلول قعدي يمي .. والله و لهت عليج
...
قعدت دلول يمابوها..مسح على راسها
...
ابو فيصل: وين الشعر يا دلول..لي نص الظهركان
!!!
دلال: ا..ممم..بس
...
فيصل: الموضة جذي الله يسلمك
!!
ام فيصل: وانتاشفهمك بالموضة يعني؟
!!
ابو فيصل: اي موضة الله يهداك؟ نتفوا شعورهمهالبنات..امس بالمطار شفت بنت... والله ما تفرق عن الصبيان لا بلبسها و لا بقصةشعرها..انا لو مو سامع باذني امها تناديها باسمها..جان والله عبالي صبي
!!!
دلالهني تخصبقت!! و حاولت تغير السالفة,, بس خالد ما ترك لها مجال و كملقنابله
...
خالد: هذوله الله يسلمك البويات
!!
بوووووووو دلول سمعت الكلمة وبغت تموت في مكانها.. كانه الكلمة قنبلة... بس بيني و بينكم..اهيه فعلا قنبلة رماهاخلود
....
ام فيصل: و منو هذول بعد؟خالد: هذوله بنات مسترجلات اللهيسلمكم
!!
ابو فيصل: بل..اعوذ بالله!! حسبي الله و نعم الوكيل
!!!
هني دلولوصلت حدها.. ولو بيدها جان قامت و داست في بطن خالد!!! بس قررت تهدي أعصابها وتنسحب من القعدة بكل هدوء
...
دلال: عن اذنكم..انا بمشي...بروح داري..عندي اختبارلازم ادرس عليه
....
ام فيصل: وين يمه..تو الناس...خلج قاعدة معانه
!!
دلال: لايمه..معليش...الاختبار صعب..و لازم ادرس
..
ابو فيصل: روحي يبه..اللهيوفقج!!

رنت فجر الجرس.. و فتحت لها الشغالة و دخلتها الصالة... و راحتتخبر دلال عن وجود رفيجتها... فجر الحين بالصالة..إلا تجوف فيصل ينزل الدري...يبييطلع
...

فيصل: السلام عليكم
..
فجر: و عليكم السلام...أنا فجر رفيجةدلال
...
فيصل(انصدم!): يا هلا أ..أخو..أختي...دلال عندها خبر أنج هني
...
فجر: أي االشغالة توها راحت تخبرها
...
فيصل: اوكي عيل.. أخليج أنا...عن اذنج
..
وطلع فيصل .. وهو ينزل عتبات المدخل...وقف شوي... انصدم بالرنج روفر السودة المريبنةبالكامل و الي الواقفه جدامه ...رجع التفت وراه على باب البيت الي طلع منه..( العنقفدها على هالسيارة ... بل .. لو ما قالت إنها رفيجة دلال جان عبالي صبي.. الحمدلله و الشكر...معقولة كلام خالد....لا لا شدعوة...ههههههه إلا لوك...مسوية روحهاسبورتية..جان اهيه ولا دلول .... هههههه يا زعم جذي بطلات السلة...ولا مايكلجوردان!!!!!ههههههه) و راح لسيارته الهمر... و شخطها!بس صج انه يبط الجبد...موجذي؟؟؟في البيت رجعت الشغالة لفجر و قالت لها انه دلال تنتظرها بدارها.. وخذتها لها
...
(
طق طق طق
)
دلال: فهود دش
!
فجر: قوة طلول..ها شخبار..مالتعليك جذي تخلينا نحاتيك اليوم؟دلال: مسامحة فهود..بس والله كنت مضايقة و ما أبيأكلم أحد
....
فجر: خير دلال في شي؟دلال: ما أدري يا فجر..ماأدري
!!
فجر:شلون يعني ما تدرين..دلول تحجي خرعتيني
!!
دلال: شاقول؟فجر: شنو الي مضايقج؟دلال: ما ادري!! ما أدري
!!

فجر عارفة زين إنه دلالعنيدة.. و كتومة.. و عندها عزة نفس بشكل رهيب..لدرجة أنها كانت تعتقد إذا فضفضتلأحد..بتهين كرامتها...بس فجر بعد كان عندها الأسلوب الي يخلي دلال تقول لها كل شيعن دون الكل... فجر قربت أكثر من دلال و حطت يدها على جتفها..جربت فمها من أذن دلالو همست في إذنها
...
فجر: شدعوة بو الشباب..بتخش عني طلول؟
!
دلال: آه يا فجرما أدري شصادني
...
فجر: خير إن شاء الله؟دلال: أمس حسيت بإحساس غريب..عمريما حسيته من قبل...و ياتني أفكار غريبة...عمري ما فكرت فيها
...
فجر: ليش..خير إنشاء الله ؟؟ شصاير؟؟؟دلال: كنت مع فيصل و خالد...و فيصل حط يده على جتفي.. ومرة وحدة حب راسي
!!
فجر(تحاول تخفي تفاجؤها..) : انزين؟؟؟(تكلم روحها: مثل ماتوقعت
!!!)
دلال: شنو انزين؟؟ ما ادري يا فجر شصادني...حسيت بإحساس عمري ماحسيته.. و بقشعريرة في كل جسمي... و حاولت أنسي روحي السالفة فطلعت مع وله..و بدلما أرتاح..تعبت نفسيتي أكثرمن سؤال سأتني إياه وله
....
فجر: شنوسألتج؟؟؟دلال: نهاية علاقتنا شنو؟؟؟... لوين بنوصل؟؟؟فجر: و ليش ماقلتيلها؟؟؟دلال: ما قدرت يا فجر..ما قدرت
!!
فجر: ليش..إنت خايفة؟؟؟دلال: شنو؟؟ لا..بس
..
فجر: بس شنو..لا يكون بتراجعين دلال؟؟؟دلال: لا
.....
فجر: دلال احنا ما نقدر نتراجع..خلاص..دلول الريايل الكفو ما يتراجعون
...
دلال: اناما ابي اتراجع..بس
...
فجر: بس شنو؟؟ لا يكون ندمانة دلول؟؟؟دلال: لا موندمانة
..

في هذي اللحظة رن تلفون فجر..و كان المتصل حنين
...
فجر: ألو..هلا هلا حمود..اي انا عندها..شنو؟؟ احم احم..اوكي..باي
..
و بسرعة دزت مسجلحنين ..كان هاي مضمونها
:
((
حمود لازم نطلع انا و انت و طلول طلعة شي اليوملانه شكله الحبل بدا يرخي..كول مي
))
فجر: ها دلال نرجع لموضوعنا..تدرين المسكينةوله تحاتيج من الصبح.. و عبالها انها مزعلتج؟؟دلال ما مداها ترد على فجر..لانهتلفونها رن.. و كانت حمود حسب الاتفاق
...
فجر: حمود و بعدين معاك..تراكسندرتني!!.......... صج انه عليك افكار..يالخطير..لحظة بسال طلول.....طلول شرايكنطلع انا و انت و حمود..نقز و نغير جو!!!؟؟؟دلال: لا لا ما لي خلق
!!
فجر: لايكون ما تبي عشان شي ثاني؟؟؟دلال: شنو؟ لا! لا! اوكي خلاص..نطلع
!!
فجر: ايجذي!! اوكي حمود..ألحيننييك
!

**************************************** ********** ******************


وفيمكان ثاني.. تحديدا في كوفي شوب صغير وهادي.. كانت رنيم مع حبيبها جاسم..قاعدينيسولفون
...

رنيم: والله يا جاسم أحاول معاها.. اتقرب منها.. اهتم فيها... بسما في فايدة
!!
جاسم: صح الي تقولينه حياتي ... بس وله حصلت الاهتمام الي محتاجتهمن مكان ثاني.. في نااس غير ملو الفراغ العاطفي الي كان عندها... و الكلام اليتقولينه لها ما يأثر فيها.. ما يدخل قلبها
!!!
رنيم: و الحل يا جاسم؟ خلا ص .. أخليها اتضيع؟؟جاسم: لا ما بتضيع.. خل ايمانج بالله قوي!! أول خطوة أنها تبعدعنها
!!
رنيم: بس شلون؟؟ جاسم انت ما تعرف دلال بالنسبة لها شنو؟؟ اهي الهوا اليوله تتنفسه
!!
جاسم: لهالدرجة؟؟رنيم: و أكثر يا جاسم
!!
جاسم: انزين.. انتيقلتي انه هذي الي اسمها دلال في توجيهي..يعني خلاص ما بقى إلا هالسنة و تتخرج!! وجذي وله بتفتك منها
!!
رنيم: سنة كاملة يا جاسم..سنة ممكن يصير فيها وايدأشياء
!!

صار صمت شوي... رنيم تفكر باختها... جاسم يفكر.. مثل شنو ( الأِشياءالي ممكن تصير؟؟) فجأة رنيم قطعت الصمت
...
رنيم: جاسم أبي اقولك على شي و يا ليتما تفهمني غلط
!
جاسم: خير رنيم
....
رنيم: جاسم..لا تطرش أهلك الحين.. أجلهاشوي لحتى ما القا صرفة ويا وله
!
جاسم: افا رنيم...لا تقولين
!!
رنيم: جاسم اناما قدر أتزوج الحين..يا جاسم أنا إذا طلعت من البيت الحين وله بتضيع... محد حاسفيها غيري يا جاسم
...
جاسم: رنيم على الاقل نملج
...
رنيم: نملج جم؟ شهر ؟اثنين؟ ثلاث؟ انته أكثر واحد فاهم ظروفي.. و عمي جابر لا يمكن يوافق على الملجةالطويلة..و عمامي كلهم أكيد راح يوقفون معاه ضدنا..من يوم ما توفى أبوي اللهيرحمه.. و أهمه حاطين علينا... و لا كأنا عيال أخوهم
..
جاسم: الله يرحمه..ماعليج يا رنيم..بياخذون جزاهم في الآخرة
!!
رنيم: المهم..زبدة الكلام اني ما اقدراتزوج يا جاسم قبل ما اتطمن على وله
..
جاسم: انزين رنيم..انتي عاجبج الوضع جذي؟؟رنيم انا خايف عليج...تخيلي احد تعرفينه جافج معاي هني..شنو راح يقول عنج؟؟ تخيليلو وصل كلام لعمامج..شنو راح يسوون فيج؟؟؟ رنيم والله انا خايفعليج
!!!
رنيم
:....................
جاسم: رنيم... وين رحتي؟؟رنيم: ماادري يا جاسم.. معقولة في زمنا هذي .. في ناس بشهامتك؟؟جاسم: رنيم.. انااحبج..والي اسويه ابسط شي يقدر الواحد يسويه لشخص يحبه و يعزه
...
رنيم
: ......................

**************************************** ********** **********************

خلونانروح للسنتر...خلونا نجوف دلال و حنين و فجر شقاعدين يسوون بالضبط..يقزون علىقولتهم
!!!
اهمه الحين في كوفي شوب قاعدين... و يخزون البنات...الي رايح و اليياي.. و مغازل و تنغز
...
فجر: ايا على الأحمر ذبحني
!!!

كان في بنت لابسةبدي أحمر..طافت من جدامهم..البنت التفت على فجر و طالعتها بنظرة احتقار.. ومشت
...

حنين: بووووووو فهود عطتك بنظرة
.....
فجر( و هي تحاول تبين انهعادي) : فديت العيون بس..وربي هالنظرة على قلبي أحلى من العسل
!!!!!
دلال: هاهاي.. أول مرة أجوف أحد يهزأونه و يستانس
...
فجر: دام حلويين .. مومهم
!!
البنت ردت التفت عليهم مرة ثانية... و عطتهم بنظرة و مشت
...

حنين: شتبي هذي؟ بقوم بكفخها الحين
..
دلال: يه النظرة مو لك ... شعليك انت؟حنين وفجر يضحكون.. دلال سرحت شوي
...

حنين: طلول وين وصلت؟دلال: هلا...و لامكان
!
فجر: حمود..ما عليك منه... دواه عندي
!!

و طلعت شي من مخباها.. وقدمته لدلال و حنين
...

دلال: فهود.. من و ين يبته؟
!!
فجر: هاهاي... شريته
!
حنين: عطيني وحدة
...
دلال: اي وانا بعد
..
حنين: صج انك خطيرفهود
!!
فجر: بعد شنو يبه!!! نبي نظبط الوضع..ولا شلون؟دلال: آآآآه...بو صجراحة...عليك حركات فهود
....

اذا ليحين ما عرفتو شنو الي مع فجر...فهوجقاير....و فعلا قعدوا يدخنون ثلاثتهم
...
دلال: بو صج الشعور فن
!!!
فجر: شعبالك يبه؟؟حنين: كح..كح..بل شنو ذي؟
!
فجر(وهي صاكة ظروسها) : بالعداليبه.. فظحتنا حمود..شكلك كلش مو بروفيشينال
!!!!
دلال: الاخ رقيق
!!
فجر: قصدكبناتي
!!
حنين: مالت عليكم
!!
دلال و فجر يضحكون من قلب
!!!


عقب هذيالطلعة...دلال ما عندها كلام ثاني.. وكل الي صار في اليومين الي مظوا.. تلاشى مثلالسراب.. حسافة يا دلال.. في الوقت المناسب ما لقيتي الشخص الي يسحبج لبر الأمان.. بس لقيتي من يغرقج و يسحبج للحضيض... و يخليج تغوصي في الوحل أكثر و أكثر... الفصولالياية فيها أحداث وايد... في أشياء كثيرة راخ تتغير.. للأحسن يمكن.. للأسوأ...اللهأعلم
!!!!

**************************************** ********** **********************************

الفصلالرابع (( عايلة ابو فيصل تلتقي..شعندهم؟
))

أي لا تستغربون.. لانه هذا الحدثنادر حدوثه في الايام العادية.. يا ترى شنو ممكن يصير بسبب اللقاء؟؟؟ تابعوالاحداث
...
مرة المغرب.. وصل ابو فيصل من احدى سفراته.. و قاعد اهو زوجته وعيالهمع بعض.. وهو شيء نادر الحدوث.. بس يصير بين كل فترة و فترة
...
ابو فيصل: هلاهلا بعيالي..تعالي دلول قعدي يمي .. والله و لهت عليج
...
قعدت دلول يمابوها..مسح على راسها
...
ابو فيصل: وين الشعر يا دلول..لي نص الظهركان
!!!
دلال: ا..ممم..بس
...
فيصل: الموضة جذي الله يسلمك
!!
ام فيصل: وانتاشفهمك بالموضة يعني؟
!!
ابو فيصل: اي موضة الله يهداك؟ نتفوا شعورهمهالبنات..امس بالمطار شفت بنت... والله ما تفرق عن الصبيان لا بلبسها و لا بقصةشعرها..انا لو مو سامع باذني امها تناديها باسمها..جان والله عبالي صبي
!!!
دلالهني تخصبقت!! و حاولت تغير السالفة,, بس خالد ما ترك لها مجال و كملقنابله
...
خالد: هذوله الله يسلمك البويات
!!
بوووووووو دلول سمعت الكلمة وبغت تموت في مكانها.. كانه الكلمة قنبلة... بس بيني و بينكم..اهيه فعلا قنبلة رماهاخلود
....
ام فيصل: و منو هذول بعد؟خالد: هذوله بنات مسترجلات اللهيسلمكم
!!
ابو فيصل: بل..اعوذ بالله!! حسبي الله و نعم الوكيل
!!!
هني دلولوصلت حدها.. ولو بيدها جان قامت و داست في بطن خالد!!! بس قررت تهدي أعصابها وتنسحب من القعدة بكل هدوء
...
دلال: عن اذنكم..انا بمشي...بروح داري..عندي اختبارلازم ادرس عليه
....
ام فيصل: وين يمه..تو الناس...خلج قاعدة معانه
!!
دلال: لايمه..معليش...الاختبار صعب..و لازم ادرس
..
ابو فيصل: روحي يبه..اللهيوفقج!!
الفصل الرابع (( عايلة ابو فيصل تلتقي..شعندهم؟))

أي لا تستغربون.. لانه هذا الحدث نادر حدوثه في الايام العادية.. يا ترى شنو ممكن يصير بسبب اللقاء؟؟؟ تابعو الاحداث...
مرة المغرب.. وصل ابو فيصل من احدى سفراته.. و قاعد اهو زوجته وعياله مع بعض.. وهو شيء نادر الحدوث.. بس يصير بين كل فترة و فترة...
ابو فيصل: هلا هلا بعيالي..تعالي دلول قعدي يمي .. والله و لهت عليج...
قعدت دلول يم ابوها..مسح على راسها...
ابو فيصل: وين الشعر يا دلول..لي نص الظهر كان!!!
دلال: ا..ممم..بس...
فيصل: الموضة جذي الله يسلمك!!
ام فيصل: وانت اشفهمك بالموضة يعني؟!!
ابو فيصل: اي موضة الله يهداك؟ نتفوا شعورهم هالبنات..امس بالمطار شفت بنت... والله ما تفرق عن الصبيان لا بلبسها و لا بقصة شعرها..انا لو مو سامع باذني امها تناديها باسمها..جان والله عبالي صبي!!!
دلال هني تخصبقت!! و حاولت تغير السالفة,, بس خالد ما ترك لها مجال و كمل قنابله...
خالد: هذوله الله يسلمك البويات!!
بوووووووو دلول سمعت الكلمة و بغت تموت في مكانها.. كانه الكلمة قنبلة... بس بيني و بينكم..اهيه فعلا قنبلة رماها خلود....
ام فيصل: و منو هذول بعد؟
خالد: هذوله بنات مسترجلات الله يسلمكم!!
ابو فيصل: بل..اعوذ بالله!! حسبي الله و نعم الوكيل!!!
هني دلول وصلت حدها.. ولو بيدها جان قامت و داست في بطن خالد!!! بس قررت تهدي أعصابها و تنسحب من القعدة بكل هدوء...
دلال: عن اذنكم..انا بمشي...بروح داري..عندي اختبار لازم ادرس عليه....
ام فيصل: وين يمه..تو الناس...خلج قاعدة معانه!!
دلال: لا يمه..معليش...الاختبار صعب..و لازم ادرس..
ابو فيصل: روحي يبه..الله يوفقج!!
خالد: لا لا شصاير؟؟ دلول تبي تدرس؟ عاد الي يسمع الحين عباله تقديرها امتياز مع مرتبة الشرف!!!ما يدرون انها.....
دلال(و اهي صاكة ظروسها!):خلود..ما له داعي هالحجي الحين...
و عطته بنظرة... ((خالد اكرهك!!) وراحت دارها....خلود ينتظر ردة فعل فيصل الي مو راضي يصدق انه اخته بوية.. بس فيصل سرحااااااااااااان في عالم ثاني... و لما قامت دلول انتبه لروحه...
فيصل: يبه دام دلول قامت ابي اكلمك بشي مهم يخصها...
ابو فيصل: خير يبه؟
فيصل: يبه جم اليوم التاريخ؟؟ تدري بعد 3 اسابيع عيد ميلاد دلول الـ 18.. و كانت فكرتي انه هديتها تكون غير هالسنة!!
خالد: اي صح... بو دلول اذا نسينا عيد ميلادها ما راح نفتك منها...
ابو فيصل: ايه على بنيتي.. 18 سنة مرة وحدة؟ ايييييييييه...يا سنين .. تركض والله!!!
خالد: شلون يعني غير؟؟ اتحفنا بأفكارك يا ابو الأفكار !!!
فيصل: سمعوني....



 

رد مع اقتباس