عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-02-10, 09:41 AM
نايم فوق السحاب
كوفي هام
نايم فوق السحاب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 74
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : Portland, OR, U.S.A
 المشاركات : 3,591 [ + ]
 التقييم : 28865
 معدل التقييم : نايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond reputeنايم فوق السحاب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (21) سودانية تنجب 4 توائم




♥ ..{


بسم الله الرح‘ـمن الرح‘ـيم
السلآم ع‘ـليكم ورح‘ـمة الله وبركآته


وضعت سيدة سودانية أربعة توائم ذكور أصحاء، في ما يعد من الولادات النادرة في مستشفى الملك خالد العام بمحافظة حفر الباطن.

وأوضح الدكتور حسن سعيد السيد، أخصائي النساء والولادة الذي أشرف على الحالة، أن هذا أول حمل للأم التي راجعت المستشفى في الأسبوع العاشر وتم عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة لها، وبعد مرور 14 أسبوعا أجريت لها عملية ربط معدة للحفاظ على الأجنة والحيلولة دون ولادة الأطفال قبل الموعد، مع الإشراف والمتابعة الشهرية لوضع الأم والأجنة، إلى أن أدخلت المستشفى في الأسبوع 37 وأجريت لها العملية القيصرية.

وأضاف أن حالة المواليد الصحية طيبة، وأن أوزانهم تتراوح ما بين 1700 و 2000 جرام، وأن أحدهم لازم الحضانة حتى اكتمل نموه ووزنه المناسب، وخرج بصحة جيدة. وتابع أن الأم البالغة من العمر 28 عاماً وُضعت تحت الإشراف الطبي المباشر في المستشفى منذ الشهر الثاني من الحمل، وخرجت في اليوم الثالث بعد الولادة وهي بصحة جيدة.

من جانبه، عبر الزوج عن سعادته بهذه الهبة الربانية وقدم شكره وتقديره على الرعاية المتميزة والمعاملة الحسنة اللتين لمسهما من العاملين في المستشفى لزوجته. وقال مدير المستشفى الملك خالد العام د خضر الظفيري: "إن المستشفى يعمل بكامل طاقمه الطبي والإداري وقادر على استقبال أي حالات مماثلة لما نتلقى من دعم من مقام وزارة الصحة ومن مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة". يذكر أن معدل الولادات في مستشفى الملك خالد العام 40 ولادة يومية.


<~ م‘ـأإ شأإأ الله تبأإأرك الرح‘ـمن
الله يرزقهأإ برهم يأإأ رب , ويح‘ـفظهم سودانية تنجب توائم 3.gif

نـِـِـِأإأيم فـِـِـِوق السح‘ـِـِـِأإأبْ ..^^

سودانية تنجب توائم Qz204806.gif



♥ ..}

.


الموضوع الأصلي: سودانية تنجب 4 توائم || الكاتب: نايم فوق السحاب || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





s,]hkdm jk[f 4 j,hzl s,]hkdm jk[f 4 j,hzl





رد مع اقتباس