عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-26-10, 08:48 PM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سبعة ملايين دولار لمدرب الهلال الجديد




سبعة ملايين دولار لمدرب الهلال الجديد 20108917157709734_2. يبدو المدرب الايرلندي الشمالي مارتن أونيل في طريقه لتدريب الهلال بطل السعودية لكرة القدم بعرض خيالي يصل إلى نحو سبعة ملايين دولار حسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميرر" الانكليزية اليوم الثلاثاء.
وقالت الصحيفة وفقا إلى مصادرها "يجري مارتن أويل مفاوضات مع الهلال السعودي حول عقد لعامين تصل قيمته الى 5,4 مليون جنيه إسترليني (نحو 7 ملايين دولار) خالية من الضرائب".
وكان أونيل مدربا لأستون فيلا الانكليزي قبل أن ينتقل للإشراف على ليستر سيتي (درجة أولى).
يبحث الهلال عن مدرب لخلافة البلجيكي اريك غيريتس الذي انتهى ارتباطه معه بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهان الإيراني الأسبوع الماضي، حيث انتقل غيرتيس للإشراف على المنتخب المغربي.
وتابعت الصحيفة الانكليزية "أن ممثلي الهلال اتصلوا بأونيل وأجواءهم تكشف عن أن العقد بين الطرفين "وقع تقريباً" على أن يكون الإعلان عنه وشيكًا".
ونقلت عن احد ممثلي النادي السعودي قوله "يمكن لأونيل أن يجلب معه طاقمه التدريبي، ولكنها ليست عطلة، فالنادي ملتزم بأن يكون الأكبر في المنطقة"، وألمحت إلى أن أونيل "مهتم بهذا التحدي وصفقته المربحة".
واعتبرت الصحيفة أن انتقال أونيل، الذي لم يسبق ان درب اي فريق خارج بريطانيا، إلى السعودية سيكون مفاجأة لأنه كان من المرشحين المحتملين لتدريب اي فريق في انكلترا في حال شغور منصب ما.
وكثيرا ما كان أونيل مرشحا لتدريب الفرق الكبيرة وأبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد، وهو ضمن قائمة الأسماء المحتملة لخلافة الايطالي فابيو كابيلو على رأس الادارة الفنية لتدريب المنتخب الانكليزي حين تنتهي مهمته.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





sfum lghddk ],ghv gl]vf hgighg hg[]d]





رد مع اقتباس