عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-21-10, 11:10 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المعلق عبدالله الحربي : حكام الإتحاد الآسيوي قليلي حياء وأدب




المعلق عبدالله الحربي حكام الإتحاد الآسيوي قليلي حياء 370613_harbi.jpg

هاجم المعلق الرياضي لقناة الدوري والكأس عبدالله الحربي مساء أمس، اللجنة الآسيوية واختيارها للحكام بعد اصطدام تمريرة لاعب الهلال تياجو نيفيز في أحد لاعبي أصفهان الإيراني واحتساب الحكم بشكل خاطئ ركلة مرمى، مما دفع اللاعب نيفيز للاحتجاج على الحكم ليلقى بعدها بطاقة صفراء.
وقال الحربي بعد هذا الخطأ التحكيمي : "صحيح أننا ضيعنا الفوز بأيدينا بس لم نعط حقنا والله العظيم أنا لا أريد الموضوع يكون إبتذالا ولكن القضية وكأنها توصيات".
وأردف: "يا أخي عيب عيب، أنا اللي خلف الشاشة وفي الكبينة واتابعها ضربة زاوية، يا أخي عيب استحي استحي على دمك يعني بصراحة لقطات ما فيها حياء من حكام الإتحاد الآسيوي، قلة حياء وقلة أدب".
وتابع : "إذا هذا الجمهور في المدرجات يرى ضربة زاوية, يعني أنت مطموس العينين، بصراحة اعذروني واعفوني وأستميح عذراً من مسؤولي القناة أن أتكلم بهذا الكلام، لكن الإتحاد الآسيوي إذا أراد أن يطور بطولاته لا يطورها بهذا الشكل, لم نخسر من ملعب الملك فهد، ولم نخسر لقلة إمكانياتنا، خسرنا من حكام إتحاد آسيا، في مبارة اصفهان هم السبب الرئيسي في الخسارة، أتكلم بصراحة وبمنتهى الأمانة، ولا يعنني ما يحدث".
وقال الحربي : بصراحة هذا التحكيم عار على الإتحاد الآسيوي, تجرعنا وتضررنا في المنتخب السعودي, وتجرعنا وتضررنا على صعيد الأندية مع الشباب في مباراة الذهاب على هذا الملعب, و تجرعنا وتضررنا مع الهلال في مبارة الذهاب في اصفهان, من ينصفنا ؟.
وحسب موقع "سبق" أن ختم الحربي حديثه بالقول "إذا أراد الإتحاد الآسيوي أن تتطور بطولاته ليست بجدولة وليس بأشكال، بل بإعطاء كل ذي حق حقه، ومع الإحترام فهذا خطابي فليقبل به من يقبل".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglugr uf]hggi hgpvfd : p;hl hgYjph] hgNsd,d rgdgd pdhx ,H]f odhg ,g]j




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس