عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-24-10, 06:23 AM
Cherries
الحمد لله
كوفي فضي
Cherries غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 364
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 المشاركات : 10,592 [ + ]
 التقييم : 49318
 معدل التقييم : Cherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond reputeCherries has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon9 السعودية لا تفكر في معاقبة جانٍ بقطع حبله الشوكي




نقلت وكالة "رويترز" عن متحدث باسم "الهيئة القضائية" السعودية اليوم قوله إن مسؤولين سعوديين يحاولون إقناع رجل أصيب بالشلل في مشاجرة بالمملكة أن يقبل تعويضاً عن إصاباته ويتخلى عن مطالبته بقطع الحبل الشوكي لمهاجمه.


وكانت منظمة العفو الدولية قد قالت في وقت سابق إن محكمة في منطقة تبوك إتصلت بعدد من المستشفيات لتسأل عن إمكانية قطع الحبل الشوكي لرجل في جراحة طبية بعد أن طلب المجني عليه عقوبة العين بالعين.


وقال متحدث باسم المحكمة إنها قضت بأن يدفع المهاجم دية للضحية عبد العزيز المطيري (22 عاماً) وأن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان أمر بالوساطة بين الطرفين.


وقال المتحدث إن المطيري طلب بالفعل أن يواجه المهاجم نفس الأذى البدني الذي لحق به لكن المحكمة قضت بأن يحصل على تعويض مالي يتم الإتفاق عليه بين الجانبين.


وأضاف أنه عندما أصر المطيري على أن يواجه المهاجم نفس الوضع الذي يعانيه تم الإتصال بمستشفيات لإقناعه بأن مثل هذه العملية الجراحية تعني الوفاة. وسيرسل أمير المنطقة مبعوثين للوساطة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgsu,]dm gh jt;v td luhrfm [hkS fr'u pfgi hga,;d






آخر تعديل إحساس يوم 08-24-10 في 08:18 PM.
رد مع اقتباس