عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-20-10, 06:52 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتفاق يكشف حال الأهلي والنصر يكسب الفتح وخسارة جديدة للشباب




قلب فريق الاتفاق الطاولة في وجه ضيفه فريق الأهلي والذي كان متقدما بنتيجة (3-1) ليكسب الاتفاق المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة،في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين السعودي لكرة القدم، والتي شهدت فوز النصر على الفتح (4-2) وخسارة الشباب أمام التعاون (4-1).
سجل للاتفاق البرازيلي ماتيوس باربوزا(34) وصالح بشير(53) ويحيى الشهري(66) والأرجنتيني سبستيان تيجاني(70)، فيما سجل للأهلي العماني عماد الحوسني(18و38) والبرازيلي مارسينهو (15).
من واقع نتيجة المباراة ودقائق الأهداف نجد ان السيطرة كانت متبدالة خلال شوطي المباراة حيث استطاع الأهلي مفاجأة أصحاب الأرض بتسجيله لهدفين سريعين خلال الثلث الساعة الأولى وبنفس الطريقة كرة ساقطة عند متوسط دفاع الاتفاق يجهزها اللاعب لزميلة الذي يسددها لداخل الشباك الاتفاقية، فعند الدقيقة (15) يسدد الراهب الكرة التي ترتطم بالدفاع الاتفاقي لتعود لمارسينهو الذي يسددها قوية لداخل الشباك كهدف أول،وبعد ذلك بثلاث دقائق يجهز مارسينهو الكرة للحوسني الذي يسددها هدفاً ثانياً للأهلي مع الدقيقة (18.
ومن خطأ من خارج منطقة الجزاء يسدده البرازيلي ماتيوس يحاول الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم في الامساك بها لكنها تأخذ طريقها لداخل الشباك كهدف أول للاتفاق دخل به جو المباراة مع الدقيقة (34).
جاء بعد ذلك الرد الأهلاوي سريعاً وعن طريق الحوسني الذي سدد كرة بطريقة رائعة ترتطم بالقائم الأيسر لخوجه وتدخل المرمى كهدف ثالث للأهلي لينتهي الشوط الأول أهلاوياً بثلاثة أهداف مقابل هدف للاتفاق.
في الشوط الثاني ومع التغيير الذكي لمدرب الاتفاق مارين الذي زج بحسين النجعي بديلاً عن راشد الرهيب لتنقلب السيطرة الميدانية للفريق الاتفاقي والذي عرف كيف يستفيد من اهتزاز الظهير الأيمن الأهلاوي حيث ارسل النجعي كرة رائعة لصالح بشير داخل منطقة الجزاء خلف المدافع كامل المرمى يسددها بشير بشكل رائع كهدف ثاني للاتفاق(53).
بعد هذا الهدف جاء التدخل من قبل المدرب الأهلاوي والذي انتبه للفجوة في الظهير الأيمن لكنه لم يعالجها كما ينبغي حيث أخرج كامل المر وأدخل الوسط المهاجم أحمد درويش كما أخرج السفري وأدخل البرازيل واندرسون لينشكف حال دفاع الأهلي بهذا التغيير ليواصل الاتفاق هجومه وسجل هدفه الثالث ومن جهة الظهير الأيمن بواسطة يحيى الشهري(66) ليضع بعد ذلك الأرجنتيني سبستيان بصمته الأخيرة بتسجيله للهدف الرابع(70).
وفي الوقت المتبقي كاد الأهلي ان يسجل التعادل من أكثر من فرصة خاصة تسديدة الحوسني والذي تصدى لها القائم وعدة كرات أيضاً تألق في التصدي لها الحارس خوجه ليطلق الحكم عباس إبراهيم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الاتفاق على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
بهذه النتيجة يحقق الاتفاق أول 3 نقاط له فيما تجمد رصيد الأهلي عند 3 نقاط من فوزه على الحزم في الجولة الأولى والتي خسر فيها الاتفاق أمام الاتحاد (2-1).
وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد حقق فريق النصر فوزه الثاني على التوالي وذلك على حساب ضيفه فريق الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل للنصر محمد السهلاوي(42 من ركلة جزاء و77) وإبراهيم غالب(4) والبديل خالد الزيلعي(89)، وسجل للفتح فيصل سيف(57) وربيع سفياني.
بهذا الفوز يتصدر النصر الفرق برصيد 6 نقاط، فيما ظل الفتح على رصيده بدون أي نقطة.
وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة حقق فريق التعاون (الوافد الجديد) ثاني مفاجآت البطولة وعلى حساب فريق الشباب والذي كان ضحية أولى المفاجآت في الجولة الأولى بخسارته أمام الرائد ليكرر ذلك التعاون ويفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.
سجل للتعاون محمد الراشد (7 و69) وبدر الخميس (55 من ركلة جزاء)ومنصور كورتيسي(90)، وناصر الشمراني(47) هدف الشباب الوحيد.
وبفوز التعاون يحقق أول 3 نقاط له، فيما عجز الشباب عن تحقيق أي نقطة حتى الآن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjthr d;at phg hgHigd ,hgkwv d;sf hgtjp ,oshvm []d]m ggafhf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس