عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-08-10, 11:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الماكياج يقوي مستوى المناعة لدى السيدات




الماكياج يقوي مستوى المناعة السيدات 104045_qp03h.JPG

من المعروف أن مستحضرات التجميل والماكياج من أهم الوسائل التي تلجأ إليها المرأة لتبدو جميلة وجذابة وتزيد ثقتها بنفسها وأنوثتها .. ولكن يبدو أنها ليست الفائدة الوحيدة المرجوة من هذه المستحضرات, فقد أظهرت دراسة جديدة أن استخدام مواد التجميل ينشط جهاز المناعة عند المرأة.
وأوضح الباحثون في جامعة نيهون فوكوشي اليابانية, أن زيادة ثقة المرأة بنفسها يجعل نظرتها للحياة أكثر إيجابية وتفاؤلية , ويبدو أن لوسائل التجميل نفس الأثر في المحافظة على صحتها النفسية.
ووجد الباحثون بعد فحص عينات اللعاب عند 22 سيدة, تراوحت أعمارهن بين 24 - 52 عاما, قبل وضع الماكياج وبعده, أن الماكياج ساهم في تقليل مستويات هرمون "كورتيزول" المصاحب للتوتر الشديد, وزادت مستويات البروتينات المناعية عند 19 سيدة منهن.
وأشار الخبراء إلى أن نسبة الزيادة في مستويات البروتينات المناعية بلغت 40 في المائة في المتوسط, مما يدل على أن للتجميل أثر كبير في مساعدة النساء على تخفيف التوتر وتحسين المناعة.
وأظهرت الاختبارات النفسية أيضا أن السيدات كانوا أكثر ميلا للتفكير الإيجابي والمرح عند استخدامهن مستحضرات التجميل من حمرة وبودرة وغيرها.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglh;dh[ dr,d lsj,n hglkhum g]n hgsd]hj hgEpdhm dr,]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس