عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-06-10, 02:44 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب والهلال يتأهلون للنهائي




نهائي سعودي خالص يجمع بين الشباب والهلال في بطولة النخبة الدولية وذلك بعد فوز الشباب على الوداد المغربي (2-1)، وفوز الهلال على بولونيا الإيطالي بركلات الترجيح (3-2)، وذلك ضمن مباريات دور الأربة من البطولة التي تقام في مدينة أبها وعلى ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
سجل
للشباب ناصر الشمراني (54 من ركلة جزاء و59)، و البرازيلي لويز جيفرسون (7) للوداد.
شهدت المباراة طرد لاعب الوداد زيد سعدون مع الدقيقة 65 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة سوء سلوكه مع حكم المباراة عبدالرحمن القحطاني.
جاء تأهل الفريق الشبابي للمباراة مستحقاً كونه كان الطرف الأفضل في المباراة التي امتلكها من البداية وبرغم هدف الوداد المبكر الذي استفاد من لعب كرة سريعة كان الحكم قد أحتسب قبلها خطأ لصالح الوداد ليحتج لاعبوا الشباب كون الخطأ لصالحهم وفي هذه الأثناء ترسل الكرة سريعة للمهاجم جيفرسون الذي يترجمها إلى هدف أول في المباراة.
بعد هذا الهدف كاد الشباب ان يدرك التعادل لكن تألق الحارس كريم فكروش منعهم من ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف دون مقابل.
في الشوط الثاني ترجم الفريق الشبابي أفضليته إلى أهداف فمع الدقيقة 54 يحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها ناصر الشمراني هدف التعادل، ليعود بعد ذلك الشمراني بخمس دقائق ويسجل الهدف الثاني من كرة عرضية حولها لداخل مرمى الوداد كهدف ثاني كسب به فريق الشباب المباراة.
وفي المباراة الثانية فشل الهلال في ترجمة سيطرته الميدانية إلى أهداف ليكون الاحتكام إلى ركلات الترجيح والتي سجل منها الهلال 3 ركلات من أصل أربع، فيما أضاع الفريق الإيطالي 3 ركلات ترجيح صد منها الحارس حالد شراحيلي واحدة.
وتلعب المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.


الموضوع الأصلي: الشباب والهلال يتأهلون للنهائي || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf ,hgighg djHig,k ggkihzd




مواضيع : إحساس