عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-04-10, 01:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوم نصف نهائي بطولة النخبة الدولية بأبها




تشتعل بطولة النخبة الدولية الثالثة في نسختها الثانية المقامة حالياً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة عبر مواجهتين من العيار الثقيل في إطار الدور نصف النهائي للبطولة، الأولى تجمع الهلال السعودي وبولونيا الإيطالي، والثانية الشباب السعودي والوداد البيضاوي المغربي.
ويلتقي في المباراة الأولى لنصف نهائي البطولة في تمام الساعة الـ8.30 مساء، الهلال السعودي وبولونيا الإيطالي في مواجهة من العيار الثقيل، وجاء تأهل الهلال إلى هذا الدور بعد فوزه في مباراتيه في الدور الأول على حساب الوداد البيضاوي المغربي وسانتوس البرازيلي حسم بهما تصدره للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.
في المقابل، وصل بولونيا إلى هذا الدور، بعد حلوله في المركز الثاني في المجموعة الثانية خلفاً للشباب، حيث كسب أفريكا سبورت العاجي وخسر أمام الشباب بركلات الترجيح.
ويضم بولونيا في صفوفه عدداً من اللاعبين البارزين على رأسهم النجم الدولي دي فايو الذي سبق له تحقيق لقب هداف الدوري الإيطالي ومثل منتخب بلاده وتنقل بين عدد من الأندية العالمية.
ويتواجه في المباراة الثانية التي تنطلق عند السادسة مساء، الشباب السعودي مع الوداد البيضاوي المغربي في مواجهة لا تقل عن سابقتها قوة وإثارة.
وتأهل الشباب إلى هذا الدور بعد فوزه على أفريكا سبورت وعلى بولونيا بركلات الترجيح وجمع 5 نقاط وضعته في المركز الأول للمجموعة الثانية.
في المقابل، بلغ الوداد هذا الدور بعد فوزه على سانتوس البرازيلي وخسارته أمام الهلال ليجمع 3 نقاط وضعته في المركز الثاني للمجموعة الأولى.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,l kwt kihzd f',gm hgkofm hg],gdm fHfih hg,[fm




مواضيع : إحساس