عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-07-10, 12:49 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأقراط إكسسوارات ملازمة لحواء




الأقراط إكسسوارات ملازمة لحواء 359352_050743h.JPG

ما من شك أن قطع المجوهرات القريبة من الوجه هي الأكثر بروزا وأهمية، سواء كانت قلادة تعانق الرقبة أو أقراط أذن تتدلى مثل عناقيد العنب على الأكتاف أو ثريا تلمع بالبريق.
لهذا ليس غريبا أن تكون من أكثر القطع التي تستثمر فيها الأنيقات والمقتدرات على حد سواء، تأثيرها الدرامي حقيقة تعرفت عليه النجمات، ويترجمه إقبالهن على أقراط الأذن ذات الأحجام الكبيرة بالذات.
وعلى الرغم من تأثيرها الدرامي، يبقى من المفترض أن تختار المرأة الشكل والطول المناسب لوجهها ورقبتها، وكذلك الأحجار التي تتناغم مع لون شعرها وبشرتها أولا وفساتينها ثانيا.
الأقراط المصحوبة بألوان براقة تخطف النظر عادة قبل غيرها، لذا يتوجب على المرأة أن تنتقي الفساتين المناسبة للحلق الذي ترتديه.
بشكل عام الأقراط تأتي على أشكال طولية وعرضية، ومنها ما هو دائري الشكل أو على شكل مثلث، وبالطبع قد تكون الأقراط من المجوهرات الرفيعة، وقد تكون إكسسوارات من الكريستال، المهم في الأمر، حسن الانتقاء وارتداء الملابس المناسبة لتكتمل الصورة البهية


الموضوع الأصلي: الأقراط إكسسوارات ملازمة لحواء || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHrvh' Y;ss,hvhj lgh.lm gp,hx H[,hx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس