عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-24-10, 02:30 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي ينصب الأمير فهد بن خالد رئيسا لأربع سنوات




الأهلي ينصب الأمير خالد رئيسا لأربع سنوات 350786_100434sp.JPG

نصب المجلس الأهلي، الأمير فهد بن خالد رئيسا للنادي، خلال انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، وسط حضور شرفي كبير يتقدمه الأمير عبد الله بن فيصل، الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف.
وألقى رئيس النادي الأمير فهد بن خالد كلمة قال فيها: يسرني أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، أن أتقدم إليكم بوافر الشكر والتقدير على ثقتكم الكريمة وتزكيتكم لإدارة النادي الأهلي للسنوات الأربع المقبلة، معاهدا إياكم على بذل قصارى الجهد من أجل رفعة النادي الأهلي وتعزيز مكانته، والسير به نحو آفاق أرحب تتوج طموحات الأهلاويين.
متطلعا أن أجد من جميع محبي قلعة الكؤوس وسفير الوطن الالتفاف والدعم والمؤازرة، فنحن جميعا في مركب واحد وهمنا المستقبلي هو العمل الجاد للوصول إلى الهدف، وتوطيد دعائم القلعة وتحقيق المنجزات التي تتواكب ومكانة الكيان.
وزاد: ومن هذه النقطة سنشرع في ترجمة برنامجنا الإداري على أرض الواقع بشعار العمل ثم العمل ثم العمل هو مفتاح التفوق وتحقيق الأمل.
ختاما لا يفوتني إلا أن أتقدم بامتناني وشكري للأمير عبد الله بن فيصل بن تركي على دعمه واهتمامه ولقلب الأهلي النابض الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، على ما وجدته من دعم ومساندة وحرص على تهيئة كافة أجواء النجاح والشكر موصول لكافة أعضاء الشرف وجماهير الأهلي الحبيبة.
وعقب ذلك قدم رئيس النادي السابق عبد العزيز العنقري شكره للأمير خالد بن عبد الله على دعمه المستمر لإدارته، وهنأ الإدارة الجديدة للنادي برئاسة الأمير فهد بن خالد، متمنيا التوفيق لهما.
استعرض أمين عام النادي الدكتور عمار عبد المنعم أمين التقرير المالي والإداري للنادي وحجم الإيرادات والمصروفات خلال الفترة السابقة، وقد بلغت ميزانية النادي المقترحة 100 مليون وبلغ العجز 13 مليونا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd dkwf hgHldv ti] fk ohg] vzdsh gHvfu sk,hj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس