عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-17-10, 06:40 PM
المسافر
كوفي لامع
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 3,281 [ + ]
 التقييم : 8873
 معدل التقييم : المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي استبعاد إستاد مورومبي من ملاعب مونديال 2014




استبعاد إستاد مورومبي ملاعب مونديال 2014 357726_170631sp.JPG

استبعد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ملعب مورومبي في ساو باولو من بين الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال 2014، لأن الضمانات المالية المطلوبة لمشروع تحديثه لم تسلم إلى اللجنة المنظمة.
وأوضح الاتحاد في بيان له: الضمانات المالية المقررة لمشروع ملعب مورومبي الذي وافقت عليه اللجنة المنظمة البرازيلية والاتحاد الدولي في 14 مايو 2010، لم تسلم إلى اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم 2014.
وأضاف: في ظل هذه الظروف، تم استبعاد ملعب سيسيرو بومبيرو دي توليدو "مورومبي" من مشروع كأس العالم 2014.
وكان الاتحاد البرازيلي توقع أن يستضيف هذا الملعب عدة مباريات قبل نصف النهائي بما فيها مباراة الافتتاح، لكن رئيس الاتحاد البرازيلي ريكاردو تيكسييرا استبعد الشهر الماضي إقامة المباراة الافتتاحية عليه بسبب التأخير في تحديثه.
وكان الفيفا وافق في 14 مايو على مشاريع 7 مدن لاحتضان مباريات كأس العالم 2014 هي بيلو هوريزنتي وبرازيليا وكويابا وكوريتيبا وماناوس وبورتو أليغري وساو باولو.
وأشار تيكسييرا إلى أن النية تتجه إلى بناء ملعب آخر في ساو باولو المدينة الأولى في البرازيل ليحل محل ملعب مورومبي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hsjfuh] Ysjh] l,v,lfd lk lghuf l,k]dhg 2014





رد مع اقتباس