عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-08-10, 08:07 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بلاتر يتوقع بأن تكون نهائيات كأس العالم رائعة




بلاتر يتوقع تكون نهائيات العالم رائعة 354692_150530sp.JPG

توقع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم،السويسري جوزيف بلاتر، عقب اجتماع للجنة التنفيذية للهيئة الكروية العالمية في جوهانسبرج بأن تكون نهائيات كأس العالم رائعة.
وقال بلاتر يجب أن ندرك بأننا في أفريقيا، حتى لو أن جنوب أفريقيا تعتبر البلد الأفضل تنظيما في القارة السمراء، بإمكانكم الانتقاد وهذا حقكم، لكني أعترف بأنكم ستشعرون حقا بشيء رائع هنا.
وأضاف نهائيات كأس العالم ستكون رائعة ونحن نتطلع إلى افتتاح البطولة، وأعرب بلاتر عن ارتياحه لاجتماع اللجنة التنفيذية الذي شهد سيراً جيداً مؤكداً بأن أسرة كرة القدم موحدة.
وعقدت اللجنة التنفيذية للفيفا اجتماعات على مدى يومين حيث درست تقارير عن الاستعدادات للمؤتمر الستين وكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
وقررت اللجنة اعتماد مواعيد جديدة للتصفيات التمهيدية لكأس العالم 2014 حيث ستقام قبل فترة ستة أشهر من موعدها الأصلي، من أجل أن تمنح الاتحادات القارية متسعا من الوقت لكي تبدأ تصفياتها في أوقات مناسبة.
وستقام قرعة التصفيات في يوليو أو أغسطس 2011 المقبلين على أن يثبت أحد الموعدين رسميا لاحقا.
أما في ما يتعلق بملفات تنظيم كأس العالم 2018 و2022، فقد اعتمدت اللجنة التنفيذية مبدأ التنظيم المشترك خصوصا بأن ملفي بلجيكا وهولندا، وأسبانيا والبرتغال قدما على أساس وجود لجنة منظمة محلية واحدة.
كما وافقت اللجنة على توزيع المقاعد بالنسبة لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012، بالنسبة إلى مسابقة الرجال، سينال الإتحاد الأسيوي لكرة القدم 3.5 مقاعد، والاتحاد الأفريقي للعبة 3.5 مقاعد، واتحاد الكونكاكاف مقعدين، واتحاد أمريكا الجنوبية مقعدين، واتحاد أوقيانوسيا مقعدا واحدا، والاتحاد الأوروبي 4 مقاعد بينها البلد المضيف.
أما بالنسبة لدورة السيدات، فينال الإتحاد الأسيوي مقعدين، والاتحاد الأفريقي مقعدين، واتحاد الكونكاكاف مقعدين، واتحاد أمريكا الجنوبية مقعدين، واتحاد أوقيانوسيا مقعدا واحدا، والاتحاد الأوروبي 3 مقاعد بينها البلد المضيف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fghjv dj,ru fHk j;,k kihzdhj ;Hs hguhgl vhzum




مواضيع : إحساس