عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-26-10, 09:10 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي التايب سيستمر في الملاعب السعودية




التايب سيستمر الملاعب السعودية 330520_taltayb.jpg

قال صانع الألعاب الليبي طارق التايب، إن تجربته مع الهلال كانت شيء مختلف مشيرا إلى أنه ناد لا يقارن بغيره، وأن اعز أصدقائه هما لاعبا الزعيم الهلالي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب.
وتحدث التايب بعد أن قضي موسما غير ناجح مع الشباب والذي انتقل له من الهلال، حيث داهمته الإصابة والإيقاف، لذا قرر عدم التجديد للشباب حسب شروطه في بداية تعاقده.
وأكد التايب أنه يرغب في الاستمرار في الملاعب السعودية، وأنه لم يتم تسوية أموره المالية في الشباب ومازال ينتظر المخالصة للانتقال لأي فريق.
وعن اللاعبين اللذين عاصرهم صانع الألعاب الليبي اعتبر نجمي الهلال الدوليين ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب من اقرب اللاعب له، وأن علاقته بهما بمثابة الأخوة، كما اختار أسامة هوساوي نجم الموسم المنقضي ورادوي ابرز الأجانب.
وكشف التايب عن وجود عروض من أندية سعودية وهو ما يريده اللاعب، وقال في هذا الصدد متى ما كان العرض في صالحي سأختار الأفضل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgjhdf sdsjlv td hglghuf hgsu,]dm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس