عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-19-10, 10:00 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي استقالة رئيس الاتحاد الإنجليزي بعد فضيحة مدوية




قدم ديفيد تريسمان، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم استقالته من منصبه ، بعد تقرير في صحيفة اتهمه بأنه زعم أن إسبانيا وروسيا تعتزمان تقديم رشاوى لحكام في نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا.
وأعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان أن تريسمان ترك منصبه بعد ساعات من استقالته من رئاسة عرض إنجلترا لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018.
ونشرت صحيفة "ذا ميل أون صنداي" محتوى ما قالت إنه محادثة سرية مسجلة بين تريسمان ومساعد سابق له أثناء توليه منصب وزير في الحكومة البريطانية، ألمح فيها إلى أن إسبانيا المرشحة للفوز بتنظيم نهائيات كأس العالم المقبلة ستسعى وبمساعدة من روسيا لرشوة الحكام خلال بطولة كأس العالم 2010 التي ستقام في جنوب أفريقيا الشهر المقبل.
وقال تريسمان في بيان له: لقد قررت الاستقالة من منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ومن المجلس القائم على ملف إنجلترا لاستضافة كأس العالم 2018، تم تسجيل محادثة خاصة مع شخص تخيلت أنه صديق، دون علمي ومررت إلى صحيفة قومية.
وأضاف: نفس الصديق اختار المبالغة في عمق صداقتنا، في هذه المحادثة علقت على تكهنات محيطة المؤامرات الدائرة حول العالم، هذه التعليقات لم تكن ليتم التعامل معها بجدية.
وأكد تريسمان: هذه الآراء لا تعبر عن وجهات نظر القائمين على ملف إنجلترا لاستضافة كأس العالم أو عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
وأرسل الفريق القائم على ملف إنجلترا لاستضافة كأس العالم برسائل اعتذار إلى كل من الاتحادين الروسي والإسباني لكرة القدم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hsjrhgm vzds hghjph] hgYk[gd.d fu] tqdpm l],dm H],dm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس