عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-19-10, 09:25 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفيفا يفرض غرامة مالية واللعب بعيداً عن القاهرة للمنتخب المصري




اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء قرارا بموجبه يجبر لعب المنتخب المصري في أول مباراتين في تصفيات كأس العالم 2014 على بعد 100 كلم من القاهرة بالإضافة إلى غرامة مالية مقدارها 100 الف فرنك سويسري.
وجاءت هذه العقوبات بناء على التقارير التي قدمت للفيفا نتيجة الأحداث التي صاحبت لقاء المنتخب المصري بضيفه الجزائري في تصفيات كأس العالم 2010.
وقال بيان صادر عن الفيفا "قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي انزال عقوبة بحق الاتحاد المصري تجبره على خوض مباراتيه الاولين في تصفيات كأس العالم 2014 عل بعد 100 كلم على الاقل عن القاهرة وتغريمه 100 الف فرنك سويسري".
واضاف "تعتبر الفيفا بان الاتحاد المصري لم يتخذ الاجراءات الضرورية لحماية امن البعثة الجزائرية بالاضافة الى عدم نجاحه في توفير الامن وضبط النظام داخل ملعب القاهرة الدولي" خلال مباراة الفريقين ضمن تصفيات كأس العالم.
وتابع "في ذلك اليوم لم تتمكن الدولة المضيفة من منع حادثة اعتداء على الباص الذي كام يقل المنتخب الجزائري على طريق المطار حيث اصيب افراد من البعثة من ضمنهم ثلاثة لاعبين بجروح".
في المقابل، اكد الفيفا بانه لا يملك المعلومات الوافية لفتح تحقيق باحداث مباراة الحسم وقررت اقفال الملف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtdth dtvq yvhlm lhgdm ,hgguf fud]hW uk hgrhivm gglkjof hglwvd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس