عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-16-10, 10:16 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بيسيرو يستبعد القحطاني من قائمة الأخضر الأول




بيسيرو يستبعد القحطاني قائمة الأخضر الأول 354703_150538sp.JPG

استبعد البرتغالي بيسيرو مدرب المنتخب السعودي، المهاجم ياسر القحطاني من المعسكر الذي يقيمه في النمسا بسبب الإصابة التي لحقت به في الكتف.
وأظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت على موضع إصابة القحطاني، أن منطقة الإصابة تحتاج لإجراء جراحة تتطلب بعدها برنامج تأهيلي قد يمتد لثلاثة أسابيع وهو ما تسبب في استبعاده من المعسكر.
وصرح طبيب المنتخب السعودي جمال خليفة، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الجراح العالمي الفرنسي فاتش يؤكد فيه حاجة القحطاني لعملية جراحية، حدد لها موعدا الثلاثاء بمدينة ليون الفرنسية.
ويحتاج القحطاني حسب تأكيدات الطبيب لبرنامج تأهيلي لمدة شهر بعد إجراء الجراحة التي يبقي بعدها بالمستشفي لأسبوعين، على أن تكون عودته الفعلية للملاعب بعد 3 أشهر من إجراء الجراحة.
ويستعد الأخضر السعودي لإقامة معسكر في النمسا يستمر قبل لخوض نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تحتضنها قطر مطلع العام القادم.
ولم يتضح ما إذا كان بيسيرو سيضم مهاجما بديلا للقحطاني أم يكتفي بقائمة اللاعبين الـ32 بما فيهم مهاجم الهلال.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fdsdv, dsjfu] hgrp'hkd lk rhzlm hgHoqv hgH,g




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس