عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-06-10, 02:28 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تثبيت عقوبة الإيقاف بحق ريبري




تثبيت عقوبة الإيقاف ريبري 353753_BELALR.jpg


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا) عن رفضه للاستئناف المقدم من فريق بايرين ميونيخ الألماني بشأن وقف اللاعب الفرنسي بلال ريبري لثلاث مباريات وبالتالي تأكد غياب اللاعب عن نهائي دوري الأبطال أمام انتر ميلان الإيطالي في الـ 22 من الشهر الحالي.
وكان ريبيري قد طُرد في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي امام ليون الفرنسي (1-0) على استاد "اليانز ارينا" في ميونيخ بسبب تدخل قوي بحق المهاجم الارجنتيني ليساندرو لوبيز فأوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الاوروبي للعبة.
وتقدم الفريق البافاري باستئناف للقرار وقد استمعت اللجنة الى ريبيري الاربعاء 05-05-2010 في نيون، لكنها ثبتت العقوبة بحقه.
ويستطيع بايرن ميونيخ اللجوء الى استئناف الحكم امام محكمة التحكيم الرياضي الاسبوع المقبل كملاذ اخير في حملة الدفاع عن مهاجمه.



الموضوع الأصلي: تثبيت عقوبة الإيقاف بحق ريبري || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jefdj ur,fm hgYdrht fpr vdfvd




مواضيع : إحساس