عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-10, 08:54 PM   #20
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الهلال Vs النصر - إياب دور الـ 4 لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 1431هـ



قال رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، إن تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى الهلال في دربي مدينة الرياض والتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليس أمراً مستحيلاً.
وأوضح الأمير فيصل، أنه يتمنى التوفيق للاعبي العالمي وأن ينجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى الهلال والتأهل للمباراة النهائية، لا يوجد شئ مستحيل في كرة القدم إطلاقا شريطة أن تكون العزيمة والقوة والإصرار موجودة من لاعبي فريقي داخل الملعب وهذا ما لمسته بإذن الله على وجوه اللاعبين من خلال استعداداتهم الفنية.
وتطرق رئيس النصر للحديث عن طاقم التحكيم الألماني: اعتقد أن الحكم خليل جلال نجح في إدارة المباراة السابقة بشكل جيد، واعتقد أن الحكم المحلي افضل بكثير من الحكام الأجانب وحقيقية لا أعرف طاقم التحكيم الحالي الذي سيدير المباراة، ولكنني أتمنى أن يوفق في إدارة هذا الديربي المثير والمرتقب بين العالمي وشقيقنا الهلال.
إلى هذا، قالت تقارير صحفية إن لاعب الوسط المصري حسام غالي سيشارك مع فريق النصر منذ البداية ضد الهلال، وقالت إن الاوروجوياني دا سيلفا أعلن قائمة النصر لمباراة الهلال وتقدم الـ21 لاعب المختارين لاعب الوسط المصري غالي، وخسر النصر ذهاباً 5-3 على ملعبه في مرحلة الذهاب مما يعني أن غالي ورفاقه عليهم الفوز 3-0 من اجل التأهل.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس