عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-28-10, 09:17 AM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجيش السوري يودع كأس الاتحاد الآسيوي




خسر العهد اللبناني أمام ضيفه كاظمة الكويتي 1-2 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في بيروت.
ورفع كاظمة رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات ضامناً صدارة المجموعة، في حين عجز العهد عن تحقيق فوزه الأول في المسابقة وتعرض لخسارته الخامسة بعد أن فقد الأمل في التأهل سابقاً.
كان كاظمة البادئ في الضغط على مرمى العهد، وحصل على ركلة جزاء مبكرة بعد كرة مشتتة عن طريق الخطأ من الحارس محمد حمود وصلت إلى يوسف ناصر الذي عرقله حسن مزهر، فسدد ناصر كرة صدها حمود على دفعتين.
ورد العهد سريعاً عبر نجمه حسن معتوق الذي روض تمريره عباس عطوي وسدد من مسافة قريبة داخل المرمى، وعوض ناصر ركلته الضائعة عندما سجل هدف التعادل سريعا، قبل أن يطرد الحكم زميله عبد الله دشتي لضربه لاعباً منافساً من دون كرة، واستغل ناصر غياب الرقابة الدفاعية وسجل برأسه من داخل منطقة الجزاء هدف كاظمة الثاني رغم النقص العددي.
وفي المجموعة نفسها، تأهل ناساف الاوزبكي إلى الدور الثاني بعد تعادله مع ضيفه الجيش السوري في دمشق 1-1، حيث رفع ناساف رصيده إلى 11 نقطة.
وحقق القادسية الكويتي فوزاً كبيراً على ضيفه الاتحاد السوري 3-صفر على إستاد محمد الحمد في الجولة السادسة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وسجل بدر المطوع والسوري جهاد الحسين وصالح الشيخ الأهداف الثلاثة.
وعزز القادسية صدارته للمجموعة رافعاً رصيده إلى 14 نقطة، فيما بقي الاتحاد على 10 نقاط، علماً بأن الفريقين كانا ضامنين تأهلهما إلى الدور الثاني.
وسيلعب القادسية مباراته في الدور الثاني على أرضه حسب لوائح المسابقة التي تنص في هذا الدور على خروج المغلوب من مباراة واحدة.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، اكتسح النجمة اللبناني مضيفه ايست بنغال الهندي بأربعة أهداف نظيفة.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[da hgs,vd d,]u ;Hs hghjph] hgNsd,d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس