عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-21-10, 11:38 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بايرن ميونيخ يستضيف ليون اليوم بدوري أبطال أوروبا




طالب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه، لاعبي فريقه بوجوب احترام ليون الفرنسي عندما يلتقي الفريقان وجهاً لوجه في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم.
وكان الفريق البافاري أزاح مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي بلغ نهائي المسابقة في العامين الماضيين، والحق خسارة كاسحة بهانوفر بسباعية نظيفة في الدوري المحلي السبت الماضي وهو أكبر فوز له منذ 22 عاماً.
وقال رومينيغه: يجب عدم الاستخفاف بقدرات ليون، فهذا الفريق اخرج ليفربول في دور المجموعات ثم ريال مدريد في الأدوار الاقصائية وبالتالي يستحق كل احترام منا.
وكان لسان حال مهاجم بايرن ميونيخ الفرنسي فرانك ريبيري الذي يأمل مدربه الهولندي لويس فان غال إشراكه بعد تعافيه من إصابة، مماثلاً بقوله المباراة ضد ليون لن تكون نزهة لأنه يملك فريقه جيداً، يجب ألا نفكر بالمباراة النهائية قبل الأوان.
أما فان غال فقال ليون فريق منظم جداً ويتمتع لاعبوه بقوة جسدية ويقاتلون في الملعب، كما يملك لاعبين يجيدون الهجمات المرتدة السريعة ويتمتعون بمهارات عالية في المراوغة، ودائماً ما يكون صعباً مواجهة فرق تنتهج هذا الأسلوب.
وسيخوض الفريق البافاري المباراة في غياب قائده ولاعب الوسط الهولندي مارك فان بومل لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، والأمر ذاته ينطبق على الظهير الأيسر هولغر بادشتوبر، ويعتمد الفريق البافاري بشكل شبه كلي على جناحه الهولندي الطائر اريين روبن.
في المقابل، قطع ليون مسافة مقدارها 750 كلم للوصول إلى ميونيخ لتأثر الملاحة الجوية بسبب الرماد البركاني في أيسلندا.
وقال قائد ليون المدافع البرازيلي كريس مازحاً رحلة الحافلة ذكرتني بشبابي في البرازيل، كان الأمر صعباً على الجميع لكن يتعين أن نقبل بهذا الأمر، نشعر بأننا في حالة جيدة ونحن سنخوض أول مباراة نصف نهائية لنا ونتطلع إلى هذا الأمر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fhdvk ld,kdo dsjqdt gd,k hgd,l f],vd Hf'hg H,v,fh Ho,k




مواضيع : إحساس