عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-18-08, 09:46 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نوكيا تعزز معروضاتها بالهاتف النقال الجديد 5800 إكسبريس ميوزيك



نوكيا تعزز معروضاتها بالهاتف النقال الجديد 5800 إكسبريس 631028_1.jpg

أعلنت نوكيا عن إثراء معروضاتها الموسيقية وذلك بإزاحة الستار عن هاتفها الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك، وهو جهاز موسيقي نقال يقدم مزايا جديدة مبتكرة للجمهور، والذي من المتوقع أن يصل إلى أسواق المنطقة في مطلع 2009.
وبناء على رغبة الناس حول العالم باقتناء جهاز يعطيهم تجربة موسيقية رائعة، يأتي نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك بمساحة تخزين أكبر ومكبرات صوتية قوية وعالية الصوت مدعومة بنظام تزامن سهل الاستخدام، مع الحفاظ على الأداء المتميز كهاتف نقال. هذا بالإضافة إلى سهولة الوصول لأرقام المعارف والمحتويات الهامة. ليس هذا فحسب ، بل إن الهاتف الجديد يسمح للمستخدمين بمشاركة الموسيقى وسهولة الوصول لها.
وقال كريستوف كورسي، رئيس فئة Live في نوكيا الشرق الأوسط وشمال افريقيا: «مع جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك، نسعى لإبقاء الناس على اتصال عبر الشيء الذي يربط الجميع عالمياً – ألا وهو الموسيقى». وأضاف قائلاً : «تتنوع وسائل استمتاع الناس بالموسيقى حول العالم، ومع أخذ ذلك بعين الاعتبار، فإن جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يمنح الناس حرية الاستمتاع بموسيقاهم المحببة بأسلوبهم المفضل».
بالاستفادة من تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، يقدم جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك «شريط الوسائط»، وهي قائمة منسدلة مفيدة تسهل الوصول المباشر للمحتويات الموسيقية والترفيهية، متضمنة المسارات الموسيقية المفضلة، ومقاطع الفيديو، والصور. كما يحتوي «شريط الوسائط» على رابط مباشر لشبكة الإنترنت والمشاركة الإلكترونية. ولأن جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يدعم المحتويات التي تعمل ببرنامج فلاش، سيتمكن الأفراد من تصفح شبكة الإنترنت بالكامل، وليس بعض أجزائها فقط. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك كافة المتطلبات الأساسية للموسيقى، بما فيها موازن صوتي (Equalizer)، وذاكرة تخزين بسعة 8 جيجابايت تكفي لتخزين 6000 ملف موسيقي كما يدعم الجهاز كافة أنواع الملفات الموسيقية الرقمية، ويتوفر بمقبس بعرض 3.5 ملم. وتعطي مكبرات الصوت المدمجة أقوى صوت محيطي (Surround) في مجال الهواتف الموسيقية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





k,;dh ju.. luv,qhjih fhgihjt hgkrhg hg[]d] 5800 Y;sfvds ld,.d;




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس